fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة NCT Dream تُحقق لقب جديد لدخولها مخطط بيلبورد (Under 21 21) 3 أعوام متتالية

تمكنت فرقة NCT Dreamمن أن تقوم بتحقيق لقب جديد خلال هذا الشهر، نظراً لأنها تمكنت من أن تصمن تواجدها في قائمة (Under 21 21) فإنها قد تمكنت من الحصول علي لقب:

  • أول فنان آسيوي يتمكن من دخول قائمة مخطط بيلبورد (Under 21 21) لمدة 3 أعوام علي التوالي

NCT Dream يُحرز لقب جديد

في 6 من شهر نوفمبر الجاري تم نشر قائمة مخطط بيلبورد (Under 21 21) لهذا العام 2020، ولمن لا يعرفها فهي عبارة عن قائمة مخصصة للفنانين الواحد والعشرين شاباً، وبالتحديد من كان لديهم تأثير كبير علي الصناعة في الوسط الموسيقي علي مدار 12 شهراً متتالياً.

تم اختيار الفرق التالية ضمن قائمة Under 21 21 لهذا العام 2020:

  • الفنان (بيلي إيليش)
  • كوفي
  • فرقة (24KGolden)
  • نواه سايروس

وكان ذلك الاختيار من قبل كلاً من المحريين والصحفيين في مخطط بيلبورد، وتقوم باختيار الأعضاء خلال هذه القائمة بُناء علي عدة عوامل، كالآتي:

  1. سلوك المستهلك
  2. مسار العمل
  3. السمعة بين المعجبين والمتابعين

تمكنت فرقة NCT Dream من أن تكون فرقة الكيبوب الوحيدة المتوفرة خلال هذه القائمة لهذا العام، وفي نفس الوقت تمكنت من أن تكون أول فنان آسيوي يتمكن من دخول هذه القائمة علي مدار الثلاثة أعوام المتتالية.

تمكنت الفرقة من الحصول علي تلك الشعبية من خلال ألبوم (Reload) ألبوم الفرقة المصغر، الذي تمكن من ذيع شهرتهم وإكسابهم صيتاً كبيراً مكنهم من تصدر مخطط (الفنان الصاعد) لهذه السنة.

وكذلك ساعدهم ألبومهم الثاني الكامل (Resonance Pt.1) من أن يحتلوا المرتبة السادسة في مخطط بيلبورد 200، في حين أن الألوبم قد تمكن من تصدر المركز الأول في (المخطط العالمي للألبومات).

لا يسعنا سوي أن نقول تهانينا لفرقة NCT Dream لقدرتها علي تحقيق هذا اللقب وتلك الإنجازات الرائعة التي تُمكنها من زيادة شعبيتها يوماً بيوم.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى