fbpx
أخبار الكيبوب

جايهيون NCT يكتسح مخططات آيتونز في كافة أنحاء العالم

لازالت الأرقام القياسية قيد التحطيم، ولكن تلك المرة ليست من قبل مجموعة بعينها! وإنما من قبل فرد بنفسه فقط، نعم! لقد استطاع الفنان جايهيون أحد أعضاء فرقة NCT من كسر رقم قياسي جديد وتحقيق نجاحا باهراً مع أغنيته “ForeEver Only”.

رائج الآن: فرقة NCT Dream تُصبح الفرقة 7 للتأدية في ملعب سيول الأولمبي

جايهيوب من فرق NCT يتصدر مخطط iTunes مع أغنيته Forever only

في 17 أغسطس 2022، قام الفنان جايهيون من فرقة NCT بإطلاق أغنيته Forever Only بشكلٍ منفرد، وهي الأغنية الرابعة لوكالة SM Entertainment ضمن مشروع (SM STATION : NCT LAB).

بعد مرور بضع ساعات، تمكنت الأغنية من أن تكتسح مخططات آيتونز للأغاني في 13 دولة، وهي (اندونيسيا، كولومبيا، بيرو، ماليزيا، لاوس، البارغواي، تايلندا، منغوليا، سنغافورة، فيتنام، كازاخستان، بروناي، والفلبين)، ولازالت الأغنية حتى الآن متصدرة ومن المؤكد أنها ستكسر المزيد من الأرقام القياسية.

الجدير بالذكر أن جايهيون سيظهر في برنامج NCT على قناتهم الرسمية على منصة Youtube والذي يُعرف باسم Music Space، وخلاله سيقوم بتأدية الأغنية مباشرةً وتحديداً في 21 أغسطس.

في نفس الوقت يستعد الفنان جايهيون لإصدار الألبوم الجديد لفرقة NCT 127 تحت اسم “Baddies” ألبوم الفرقة الرابع في 16 سبتمبر المقبل، تهانينا للفنان ونأمل في كسر أرقام قياسية جديدة من قبله.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى