fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة NCT تحقق إنجاز جديد وتحصل علي لقب “بائعة المليون المضاعفة”

مرة أخري تتمكن فرقة NCT من متابعة مشوارها الفني من خلال الوصول إلي قمم المخططات وتحقيق المزيد من الإنجازات، هذه المرة نأتي مع إنجاز جديد ألا وهو حصولها علي لقب “بائعة المليون المضاعفة”.

فرقة NCT تحصل علي لقب “بائعة المليون المضاعفة”

تمكنت فرقة NCT من أن تتفوق علي جميع الفرق الأخري وأن تصعد وتتصدر مُخطط الألبومات بألبومها الثاني فقط في شهر يناير هذا، حيث أنها تمكنت أخيراً من أن تحصل علي لقب “بائع ضعف المليون”.

إذ أن ألبومهم الذي تم إصدارها في شهر نوفمبر لعام 2020 ألا وهو ألبوم “The 2nd Album RESONANCE Pt.2″، تمكن من أن يحتل المرتبة الأولي في (مخططات الألبومات الشهرية) وبالتحديد في شهر يناير لعام 2021، وهو نفس الأمر الذي حدث مع مخطط “هانتو” وكذلك مخطط “Yes24” لشهر يناير الماضي.

بالتالي تكون فرقة NCT قد تمكنت من أن تتصدر المخطط لمدة شهرين علي التوالي، مما يدل علي شعبيتها الكبيرة التي لا تزال إلي اليوم في زيادة وإقبال الكثيرون من الجماهير الجديدة والحصول علي المتابعين الجدد.

أما سابقاً فلقد تمكنت الفرقة أيضاً من أن تثبت أن لديها القوية لأن تتمكن من الحصول علي لقب “بائع مضاعف المليون”، حيث أن مبيعات الألبوم الخاص بها قد تجاوزت المليون نسخة لكل جزء:

  • الجزء الأول
  • والجزء الثاني

أي أن إحصائية عدد مرات بيع نسخ الألبوم بالكامل هو (2.68 مليون نسخة) في كافة أنحاء العالم.

الأمر الأكثر روعة هو أن الفرقة لازالت تكتسح باقي الفرق الأخري في كافة أنحاء العالم، إذ أنها تحصل علي شعبية كبيرة جعلتها تكتسح كافة قوائم المخططات المختلفة، مثل:

  • مخطط (بيلبورد 200) للألبومات الرئيسي
  • مخطط ألبومات (أوريكون الأسبوعي الياباني)
  • مخطط (United World)
  • مخطط (مبيعات الألبوم الرقمي QQ Music الصيني)

وغيرها من المخططات الأخري سواءً المحلية أو العالمية، لا يسعنا سوي أن نقول تهانينا من كل قلبنا لهذه الفرقة الموسيقية حقاً.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى