fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة NCT Dream تُصبح الفرقة 7 للتأدية في ملعب سيول الأولمبي

بعد قيام فرقة NCT Dream بإلغاء حفلتها الموسيقية الأخيرة التي كان من المقرر أن تتكون من 3 أيام، وقد استطاعت الفرقة بالفعل من أن تبيع كافة التذاكر لهذا الحفل في وقت قياسي والذي كان من المقرر قيامه في “غوتشوك” في العاصمة “سيول”، أعادت النظر في هذا الأمر، وقامت بجدولة الحفل مرة أخرى ومنع إلغاءه على أن يتم إقامته في مكان أكبر عن السابق، نغطي لكم تفاصيل الخبر بالكامل خلال هذا التقرير.

قد يهمك: فرقة NCT Dream: تقرير كامل، ونبذة مختصرة عن أعضائها

فرقة NCT Dream تُصبح سابع فرقة كيبوب في تاريخ ملعب سيول الأولمبي لتأدية حفلتها الخاصة به

من ضمن خطط عودة فرقة NCT Dream أن يُقام حفلٌ في الشهر الماضي يستمر لمدة 3 أيام في قبة سماء غوتشوك في العاصمة سيول وبالتحديد من 29 وحتى 31 يوليو، إذ أن الفرقة قد تمكنت من بيع تذاكر 3 أيام كاملةً حيث تمكن 1.6 مليون شخص من الولوج للموقع وحجز كل التذاكر.

لم يتم إقامة الحفل بسبب الإعلان عن إصابة 2 من أعضاء الفرقة وهما “مارك”، و “رينجون” بفيروس كورونا المستجد.

ولكن سرعان ما أعلنت وكالة SM Entertainment في 10 أغسطس عبر البيان الرسمي عن قيامها بإعادة جدولة حفل THE DREAM SHOW 2 : In A Dream ليتم إقامته في الثامن والتاسع من شهر سبتمبر المقبل لعام 2022 في ملعب سيول الأولمبي أحد أكبر ملاعب كوريا الجنوبية.

فرقة NCT Dream تُصبح سابع فرقة كيبوب في تاريخ ملعبسيول الأولمبي لتأدية حفلتها الخاصة به

وحتى تتمكن الوكالة من إرضاء كافة الأطراف، فقد أعلنت بأن من سيحضر اليوم الأول ولن يتمكن من حضور اليوم الثاني سيكون مُتاحاً لهم إمكانية مشاهدة الحفل أون لاين على منصة Beyond Live.

الجدير بالذكر أن هذا الملعب يمتلك تاريخ خاص مع فرقة الكيبوب، حيث قد أدت 6 فرق كيبوب حفلاتها في هذا المعلب، وهي كالآتي بالترتيب:

  • H.O.T
  • g.o.d
  • g.o.d
  • JYJ
  • EXO،
  • BTS

مما يعني ذلك بأن فرقة NCT Dream تنضم لتلك القائمة لتُصبح الفرقة السابعة التي تؤدي حفلتها الموسيقية في هذا الملعب الضخم..

يتم البدء في بيع تذاكر حفل THE DREAM SHOW 2 : In A Dream في 24 أغسطس المقبل
Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى