fbpx
الدراما الكورية

جيهو من oh my girl وتشا اون وو يستعدان لمغامرات درامية جديدة

من وقتٍ لآخر نجد أن بعض الفنانين من كبار فرق الكيبوب الموسيقية يخوضون تجربتهم الجديدة في الأعمال الدرامية بغرض الدخول في تحدٍ جديد، إذ أن العضوة جيهو من فرقة Oh My Girl سابقاً تنوي بدء مسيرتها في الدراما الكورية بجانب عودة الفنان تشا اون وو في أقرب عملٍ درامي ممكن عبر إجراء محادثاته في عمل درامي قادم.

قد يهمك: إليكم أحدث مجموعة شهادات رسمية من مخطط الدائرة goan

جيهو من فرقة oh my girl تنوي بدء مسيرتها الدرامية عبر توقيع عقدها مع P & Studio

جيهو من فرقة oh my girl تنوي بدء مسيرتها الدرامية عبر توقيع عقدها مع P & Studio

قامت الفنانة “جيهو”  أحد أعضاء فرقة Oh My Girl سابقاً بتوقيع عقدها مع وكالة P & Studio في 10 أغسطس، حيث قامت الوكالة على الفور بإصدار إعلاناً رسمياً تتضمن الآتي:

مرحباً، معكم P & Studio

نود إعلامكم بأننا قد تمكنا من توقيع عقداً حصرياً مع الفنانة جيهو أحد أعضاء فرقة Oh My Girl سابقاً.

تنوي الفنانة أن تخوض تجربتها الجديدة في التمثيل ضمن حياتها المهنية، مع العلم أنها ستحمل الاسم الجديد “غونع جيهو”.

وختمت الشركة التقرير في النهاية مؤكدةً بأنها تعمل على توفير الدعم الكامل لها حتى تتمكن من تطوير موهبتها كممثلة في أقرب وقتٍ ممكن، ونأمل في الاطلاع على أعمالٍ رائجة في أقرب وقت ممكن.

الفنانة “جيهو” تم ترسيمها مع فرقة Oh My Girl في ظهورها الأول عام 2015، أثناء فترة بقاءها مع الفرقة استطاعت أن تحصل على شعبية كبيرة جداً بأعمالها المتميزة، إلا أنها أعلنت عن مُغادرتها الفرقة في شهر مايو السابق لهذا العام 2022، أما حالياً فتبدء مسيرتها الجديدة مع وكالة جديدة كممثلة، متمنيين لها التوفيق الدائم في أعمالها الجديدة.

تشا اون وو سيُشارك في العمل الدرامي القادم This Relationship Is Uncontrollable

تشا اون وو سيُشارك في العمل الدرامي القادم This Relationship Is Uncontrollable

في الجانب الآخر الفنان تشا اون وو من فرقة Astro سيُشارك في دور البطولة في أحدث عمل درامي تحت عنوان This Relationship Is Uncontrollable.

أعلنت صحيفة Sports Chosun في 3 أغسطس بأن الفنان تشا اون وو سيتمكن من تأدية دور البطولة في هذا العمل الدرامي الجديد، والذي تبعه تصريحاً من قبل مصدر بالوكالة أكد بأن المسلسل هو واحدٌ من الأعمال الدرامية التي تلقي عرضاً بها، ويتم حالياً مراجعتها.

بالنسبة لأحداث This Relationship Is Uncontrollable فهي تدور حول قصة حب لا يُمكن السيطرة عليها بين امرأة تتمكن من الحصول على وثيقة محظورة مختومة لأكثر من 300 عاماً، في حين أن الرجل هو قربان التضحية لتلك الوثيقة.

تأتي أحداث القصة من تأليف الكاتبة “نو جاي سول” صاحبة أعمال متعددة ناجحة، مثل:

  • e Scent of a Woman
  • 100 Days My Prince

بينما يعمل على إخراجه “نام كي هون”، أحد كبار المخرجين، من أعماله “Kiss Sixth Sense” و”Oh My Baby”.

بالنسبة للدور الذي سيؤديه الفنان تشا اون وو سيحمل اسم “جانغ شين يو” محامي يعمل مستشاراً قانونياً، كعادة البشر فله مميزات وعيوب وأبرز صفاته أنه وسيم، يمتلك أسلوب مثالي في الكلام والفكاهة، مع حس رياضي عالٍ مما يُساهم في جعله شخصية مشهورة محبوبة من قبل الجميع، إلا أنه ينجرف في أحداثٍ غير متوقعة عند تورطه بأحد الألعاب المخيفة التي تم تداولها عبر مر الأجيال منذ عهد مملكة جوسون.

الجدير بالذكر أن تلك ليست المرة الأولى للفنان، إذ أنها شارك في أعمالٍ سابقة، مثل:

  • Rookie Historian Goo Hae Ryung
  • True Beauty
  • Island
Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى