fbpx
أخبار الكيبوب

إليكم أحدث مجموعة شهادات رسمية من مخطط الدائرة goan

أعلن مخطط الدائرة والذي كان يدعي سابقاً باسم مخطط غاون للموسيقي Goan عن مجموعة حديثة من الشهادات الرسمية، نغطي لكم الخبر بالكامل في هذا المقال.

بدء مخطط غاون في سنة 2018، حيث أنه قد أعلنت رابطة صناعة محتوى الموسيقي في كوريا عن نظام جديد تم اعتماده لإصدار الشهادات لكلاً من:

  • مبيعات الألبومات
  • تحميلات الاغاني
  • الاستماع المباشر عبر الإنترنت

وقد أعلن عن أنه سيتم تطبيق تلك الشهادات على الأغاني التي تم إصدارها بدءاً من 1 يناير لعام 2018 وأحدث، لذلك يُمكن الإطلاع حتى الآن بأن مخط الدائرة لازال يتابع الألبومات المختلفة ويقوم بمنحها شهادات متنوعة، مثل:

  • الشهادة البلاتينية (عند تخطي الألبوم حاجز 250,000 نُسخة مباعة)
  • شهادة المليون (عند تخطي الألبوم لمليون نسخة مباعة فما فوق)

قد يهمك: فرقة انهايبن Enhypen و TXT تتلقي الشهادات الرسمية المعتمدة في اليابان

مخطط Goan يُطلق مجموعة شهادات رسمية حديثة

في 7 من شهر يوليو لعام 2022، قام مخطط Goan بالإعلان عن أن ألبوم BTS الذي يحمل اسم “Love Yourself: tear” والذي قد تم إصداره في عام 2018، عن أنه قد تمكن من أن يحصل على شهادة (المليون الثلاثية) وذلك لأنه قد تمكن من تحقيق أكثر من 3 مليون وحدة مباعة من الألبوم.

وأعلن كذلك بأن ألبوم فرقة Seventeen الذي يحمل عنوان (Face The Sun) أحدث ألبومات الفرقة، قد تمكن من أن يحصل على (شهادة المليون الثنائية) وذلك لتمكنه  من تخطي 2 مليون نسخة مباعه منذ إطلاقه في شهر مايو الماضي.

بينما تمكن ألبوم فرقة TXT المصغر تحت عنوان (min Episode 2: Thursday’s Child) بجانب الألبوم الأول الكامل للفنان “ايم يونغ وونغ” تحت عنوان (IM Hero) قد تمكنا من الحصول على (شهادة المليون) بعد كسر حاجز المليون نسخة مباعة لكلاً منهما، منذ صدورهما في شهر مايو الماضي أيضاً.

في حين أن فرقة Got7 قد تمكن ألبومها الأخير تحت عنوان (Got7)، وكذلك ألبوم فرقة NCT Dream المصغر الذي تم إطلاقه عام 2019 تحت عنوان (We Boom)، قد تمكنا من الحصول على (الشهادة البلاتينية المزدوجة) لتخطي كلا الألبومين من كسر حاجز 500,000 وحدة مباعة.

في حين أن آخر ألبومات فرقة ASTRO تحت عنوان (Drive to the starry road)، مع ألبوم فرقة Stray Kids تحت عنوان (Clé 2: Yellow Wood) الذي تم إصداره عام 2019، وكذلك ألبوم فرقة LE SSERAFIM المصغر تحت عنوان (FEARLESS) قد تمكنوا من الحصول على (الشهادة البلاتينية) بعد تحقيق أكثر من 250,000 وحدة مباعة.

أما بالنسبة إلى قسم (الاستماع المباشر) فلقد كانت شهاداته كالآتي:

  • الشهادة البلاتينية

لأغنية (Dun Dun Dance) التابعة لفرقة (Oh My Girl) التي تم إطلاقها عام 2021، وكذلك أغنية (If you lovingly call my name) التي تم نتجت من تعاون الفنانيين (جونغسو ييجي) و (جون جونهو)، لتخطيهما حاجز 100 مليون استماع

  • الشهادة البلاتينية المزدوجة

تمكنت أغنية (So Long) من غناء الفنان “بول كيم”، وكذلك أغنية الفنانة “ايم جايهيون” تحت عنوان (If There Was Practice in Love) من تحقيق تلك الشهادة، بعد كسر حاجز 200 مليون استماع

أما بالنسبة إلى قسم (التحميلات) فلقد كانت شهاداته كالآتي:

  • الشهادة البلاتينية

ولقد حصلت عليها أغنية (Good Day) لكلاً من pH-1, Kid Milli,وLoopy بعد أن تمكنت من تخطي 2.5 مليون عملية تحميل.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى