fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة انهايبن Enhypen و TXT تتلقي الشهادات الرسمية المعتمدة في اليابان

مرة أخرى لازالت فرقة إنهايبن “Enhypen” هي وفرقة تي إكس تي “TXT” تُمتعنا بالإنجازات مؤخراً بشكلٍ كبير، إذ أنهم قد تمكنوا من أن يحصلوا على الشهادات الرسمية المعتمدة في اليابان، نُغطى لكم الخبر بالكامل في الفقرات التالية.

قد يهمك: فرقة Enhypen تُصدر أولي فيديوهاتها للانطلاقة الرسمية (Given-Taken)

Enhypen و TXT تتلقيان الشهادات الرسمية المعتمدة باليابان

أعلنت RIAJ (رابطة صناعة التسجيلات اليابانية) عن آخر مجموعة من شهاداتها الرسمية، حيث أنها قد أعلنت عن الفائزين بها كذلك، ولقد أكدت على أن فرقة انهايبن Enhypen قد تمكنت من أن تتلقي أول شهادة بلاتينية مزدوجة من الجمعية وذلك لآخر ألبوم ياباني الفردي لها والذي يأتي تحت اسم “DIMENSION: SENKOU” وذلك بعد أن تمكن الألبوم من أن يكسر حاجز 500,000 نُسخة مباعة منذ أول صدور للألبوم في شهر مايو 2022.

كما تابعت الرابطة قائلةً بأن الفرقة قد تمكنت كذلك من الحصول على الشهادة الذهبية للألبوم الكوري (أول ألبوم مصغر) تحت اسم “BORDER: DAY ONE”، مما يدل ذلك على أن كافة ألبومات فرقة إنهايبن تمكنت من الحصول على الشهادة الرسمية من الجمعية.

قد يهمك: تقرير كامل | فرقة ENHYPEN ومعلومات عن الأعضاء واسم الفاندوم

ووفقاً لقوانين ومعايير شهادات الرابطة الصانعة للتسجيلات اليابانية (RIAJ)، فإنه يتم منح الألبومات الشهادة الذهبية وذلك عندما تتمكن من كسر حاجز 100,000 تسخة مباعة، في حين أن الشهادة البلاتينية تتحصل عليها عندما يتمكن الألبوم من كسر حاجز 250,000 وحدة مُباعة.

وفي نفس الوقت تمكنت فرقة TXT من أن تحصل على الشهادة الذهبية لألبومها “min Episode 2: Thursday’s Child” الألبوم الكوري المصغر، بعد أن تمكنوا من بيع ما يفوق 100,000 وحدة في اليابان في غضون شهرٍ فأقل.

كل ما لدينا لقوله هو تهانينا لكلا أعضاء الفرقتين Enhypen و TXT، ولازلنا ننتظر منهما النجاحات الباهرة في الأيام القادمة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى