fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة TXT تُحقق إنجازاً جديداً في مخطط بيلبورد 200 لعام 2022

تعود فرقة TXT بكامل قوتها تلك المرة لتحقيق عدداً من الألقاب وكسر الأرقام القياسية، إذ أنها قد تمكنت من الحصول على لقب “أول فنان كوري يقضي 10 أسابيع في مخطط بيلبورد 200 لعام 2022″، نُغطي لكم التفاصيل بالكامل خلال هذا التقرير.

قد يهمك: TXT تتصدر iTunes في 15 دولة بأغنية Valley Of Lies

فرقة TXT تحقق لقباً جديداً في بيلبورد 200

تمكنت فرقة TXT من المُتابعة في تحقيق عدداً متتالياً من الإنجازات مع ألبومها الأخير تحت عنوان “min Episode 2: Thursday’s Child”، ليكون الألبوم الكوري الأول الذي يتمكن من قضاء 10 أسابيع ضمن مخطط بيلبورد 200.

حيث أعلن مخطط بيلبورد 200 في بياناً خاص عن ثبات ألبوم فرقة TXT الأخير للأسبوع المنتهي في 30 يوليو في المركز 128، حيث أنه لازال يُحافظ على هذا المركز منذ الأسبوع الماضي.

لا يقتصر الأمر فقط على كون الألبوم قد تمكن من أن يكون أطول ألبوم كيبوب لهذا العام في مخططات بيلبورد، بل إنه جعل من فرقة TXT الفنان الكوري الثالث في تاريخ الكيبوب الذي تمكن من امتلاك ألبوم قضي 10 أسابيع في مخطط بيلبورد 200، وبالتحديد بعد كلاً من BTS وفرقة NCT 127.

الجدير بالذكر أن الألبوم الأخير لازال محافظاً على قوته في المرتبة 6 في مخطط (الألبومات العالمية لهذا الأسبوع)، في حين أنه قد تمكن من الحصول على المركز 7 في مخطط (أفضل الألبومات مبيعاً) وكذلك مخطط (أعلى الألبيومات الحالية مبيعاً).

ساهم كل ذلك في جعل فرقة TXT قد تمكنت من التمركز في المرتبة 62 ضمن مخطط بيلبورد لأفضل 100 فنان لهذا الأسبوع، حيث أنه يُعد هذا هو الأسبوع 29 في هذا المخطط.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى