fbpx
أخبار الكيبوب

جاي بي Got7 يترك وكالة H1GHR وينضم لوكالة جديدة

أعلن الفنان جاي بي من فرقة Got7 عن مُغادرته لوكالة H1GHR Music Entertainment والانضمام لوكالة جديدة تحت عنوان CDNZA، نُغطي لكم الخبر بالكامل خلال هذا التقرير.

قد يهمك: أسماء أعضاء فرقة newjeans الجديدة من HYBE ومعلومات عنها

جاي بي من فرقة Got7 يُعلن مغادرة وكالته الحالية والانضمام لوكالة جديدة

أعلنت وكالة H1GHR Music في 25 يوليو في تغريدة رسمية بأن عقد جاي بي أحد أعضاء فرقة Got7 قد انتهت مدة صلاحيته، حيث أنها صرحت قائلةً:

لقد انتهت صلاحية عقدنا مع الفنان جي بي أحد أعضاء فرقة Got7، في حين أن نصيحتنا الأخيرة له كانت عبر مواصلة حياته المهنية في تتبع مسارات متنوعة.

ولكنها أكدت على استمرار دعمها له، نظراً لشعارهم عائلةٌ إلى الأبد.

بينما تبع ذلك الخبر إصدار بيان من قبل وكالة CDNZA Records التي تم إنشائها حديثاً عن إنضمام الفنان جاي بي كأحدث فنان لها، حيث أنها شاركت الخبر كالآتي:

مرحباً بكم في عائلة CDNZA Records الجديدة، نود الترحيب بالفنان الكبير جاي بي من فرقة Got7 كأحدث فنانٍ لنا، تطلعوا لكل جديد وانتظروا أنشطة الفنان جاي بي القادمة

الجدير بالذكر أن الفنان جاي باي لا يثبت في وكالة معينة، حيث أننا لاحظنا انفصاله عن وكالته السابقة JYP Entertainment لينضم مع وكالة H1GHR Music في شهر مايو السابق لعام 2022 وأصدر أغنيته الأولى مع الوكالة في نفس الشهر، وها هو مرة أخرى يقوم بتغيير الوكالة.

يلزم التنويه بالرغم من انتهاء العقد، ولكن ستمتلك وكالة H1GHR Music جزءاً من أغنية جاي بي القادمة تحت اسم BRB والتي من المقرر إصدارها يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى