fbpx
أخبار الكيبوب

رد وكالة JYP علي إتهام (يونغجاي) أحد أعضاء فرقة Got7 لتنمره علي معاق ذهنياً في الثانوية

قام أحد مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر منشور له أحدث ضجة كبري في كافة أنحاء منصات التواصل الاجتماعي. وكان ذلك بالتحديد في (20 من شهر أكتوبر) لعام 2020 الجاري.

احتوي الموضوع علي أنه كان يتعرض للتنمر أيام الثانوية من قبل الفنان (يونغجاي) أحد أعضاء فرقة (Got7).

إتهام معاق ذهنياً لتنمر Youngjae عليه أيام الثانوية

تمكن هذا الشخص من أن يحصل علي تفاعل كبير جداً في وقت قليل، إذ أنه بعد مرور يوم واحد علي هذه الحادثة تمكن من أن يحصل علي رد نهائي من قبل وكالة JYP.

أما بالنسبة إلي إتهامه فلقد قال الآتي:

لقد تعرضت للتنمر من قبل (Youngjae) أيام الثانوية وذلك لأني معاق ذهنياً، كنا نرتاد نفس المدرسة مع بعض ألا وهي مدرسة (موكبو التقنية الثانوية) Mokpo Technical High School””.

إنني أصم وأُعاني من إعاقة ذهنية، وكان (يونغجاي) يقوم بالتنمر علي من خلال سرقة كل ما معي من:

  • مال
  • ممتلكات

ومن ثم يقوم بضربي من دون أية أسباب. أرجوكم أن تساعدوني في أن آخذ حقي منه

رد وكالة JYP لأعمال الترفيه علي إتهام العضو (يونغجاي) للتنمر

حاز المنشور علي تفاعل كبير جداً في كافة أنحاء منصات التواصل الاجتماعي في مختلف الأماكن، وقد شهد غضب الكثير من المعجبين بشأن هذا العضو في فرقة Got7.

أدي ذلك لأن تقوم وكالة JYP لأعمال الترفيه، بنشر بيان رسمي تُجيب فيه عن هذا المدعي بأن (يونغجاي) قد قام بالتنمر عليه لأنه معاق ذهنيا أيام الثانوية، وكان البيان كالآتي:

بشأن القضية التي تشهد جدلاً كبيراً مؤخراً والمرتبطة بالفنان (يونغجاي) أحد أعضاء فرقة GOT7. لقد قمنا بالتحقق من الأمر معه ووضح لنا الآتي:

  • بأن كاتب الموضوع كان زميلاً له في نفس الصف
  • دخلا في نزاع ذات مرة، مما نتج عنه شجار جسدي ومن حينها لم يتصالحا بتاتاً وبقيا علاقتهما سيئة، وأن كل ما ادعي عليه ما هو إلا كذب

وبشأن تصريح كاتب الموضوع بتواصله مع الوكالة بشأن تلك الإتهامات عبر البريد الإلكتروني، فإننا لم نتلقي أي رسالة من هذا الشخص، أو أي نوع آخر من رسائل التواصل، وقد حاولنا أن نتواصل معه لنحصل علي مزيد من التفاصيل، لكننا لم نحصل علي أي رد منه إلي الآن

لهذا لازلنا نواصل البحث في هذا الموضوع، حتي نتمكن من معرفة النتيجة النهائية عبر رؤية الموضوع بشكل دقيق، حتي نتمكن من إتخاذ الإجراء المناسب المتوافق مع الدلائل الخاصة بنا.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى