fbpx
أخبار الكيبوب

تعرض “تايهيون” أحد أعضاء فرقة “TXT” للكسر في إصبع يده

قام الفنان “تايهيون” أحد كبار الفنانين في فرقة TXT مؤخراً بنشر بيان وضح من خلاله سبب حالته الصحية السيئة أو قدرته علي التناغم في الغناء، وكان سبب ذلك هو تعرضه للإصابة في إصبع يده.

“تايهيون” يتعرض للإصابة في إصبع يده

قام الفنان “تايهيون” أحد أعضاء فرقة TXT للكيبوب بنشر منشور في 29 من شهر أكتوبر الماضي لهذا العام الجاري 2020، والذي وضح من خلاله بأنه قد تعرض للكسر في إصبعه وبالتحديد في برنامج “Mnet CountDown” والذي كان لقائهم الأخير فور عودة TXT القوية.

قام بمشاركة المنشور كذلك مع نادي المعجبين الرسمي لفرقة TXT الموسيقية وبالتحديد علي WeVerse، كما أنه أكد بأنه سيضطر لوضع جبيرة عند وجوده علي المسرح وبالتحديد عند تأديته لأغاني الفريق التالية، وفيما يلي البيان الخاص به:

أهلاً بكم متابعي الأعزاء، ويأ أيها المعجبين الكرام، أيها الموا!، معكم “تايهيون”

أقوم بكتابة هذا المنشور لأنني لدي أخبار يلزم أن أقوم بمشاركتها معكم وبالتحديد قبل بداية البث المباشر في برنامج Mnet CountDown.

أعلم أنها قد مضت ثلاثة أيام علي عودة الفريق القوية، ولكن للأسف لرغبتي الشديدة في لقاءكم أيها الموا، قد تعرض لإصابة في إصبع يدي بشكل خاطئ خلال قيامنا بتصوير برنامج متنوع.

في الحقيقة الإصبع الذي تعرض للكسر هو إصبع الخنصر في يدي اليمني.

بعد أن راسلت الطبيب قال لي بأنه يلزم علي العناية الجيدة به، وبذلك سيتحسن دون ظهور أية أعراض جانبية، إلا أنهم قالوا لي في حالة أحببت أن يتم الشفاء سريعاً فإنه يجب علي أن أقوم بوضع جبيرة.

لهذا سأقوم بوضعها علي إصبعي في أدائنا المقبل حتي يحين موعد شفاءه، أعلم بأن الأداء علي المسرح لن يُمثل أية مشاكل إلي الموا الخاص بنا، لهذا لا تقلقوا بشأني فأنا بخير.

أود فقط أن أشكركم لأنه لازال يُمكنني الصعود علي المسرح حتي أتمكن من تقديم أفضل أداء، ولكن للأسف أشعر بالأسي حول باقي أعضاء الفريق TXT وكذلك للموا، نظراً للقلق الذي تسببت به في هذه الفترة الحالية التي يجب أن تكون مليئة بالأخبار السارة وأن تكون سعداء لعودة TXT القوية.

اعلموا بأنني سأبذل قصاري جهدي في تقديم الأفضل لديكم، وكذلك حتي أتمكن من التعافي في وقت قليل، لتكون يدي اليمني في حالتها الصحية المعتادة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى