fbpx
الدراما الكورية

“جونغ يونغ هوا” يُشارك بمسلسل “The Spy Who Loved Me” عبر OST

مرة أخري يعود الفنان (جونغ يونغ هوا) وبقوة هذه المرة إلي الوسط الفني من خلال أدائه الجديد عبر أغنية OST للمسلسل الجديد (The Spy Who Loved Me).

“جونغ يونغ هوا” يؤدي OST في مسلسل “The Spy Who Loved Me”

في 29 من شهر أكتوبر لعام 2020 الجاري، قام الفنان (جونغ يونغ هوا) بإصدار الجزء الأول من أغاني OST الخاصة به، وبالتحديد التي تأتي في:

  • مسلسل The Spy Who Loved Me

هذا المسلسل الذي يتم عرضه كل يوم (أربعاء وخميس)، ولقد تمكن من مشاركتها عبر الكثير من مواقع الموسيقي المتعددة.

قصة مسلسل (The Spy Who Loved Me)

بالنسبة للمسلسل فهو من النوع الدرامي الكوميدي الرومانسي، يتميز بأن أحداثه بالكامل في غاية الإثارة، تلك التي تدور حول واحدٌ من الكاتبين يُدعي (جون جيهون). الذي هو في حقيقة الأمر يعمل كعميل وجاسوس لدي (الإنتربول).

تمكن هذا الكاتب (جون جيهون) من الزواج من (كانغ آرم) إلا أنه قد تطلق منها وللأسف لم يعلم الجميع حقيقة السبب الذي أدي لحدوث هذا الطلاق.

ولقد تمكنت (كانغ آرم) من الزواج برجل آخر يُسمي (هيون ديريك) بعد كلاقها مباشرةً، وخلال هذه العلاقة تمكنت من أن تحصل علي:

  • المعاملة اللطيفة
  • المغامرة الرائعة

ولكن في الحقيقة كان (هيون ديريك) كذلك جاسوس ولكنه (جاسوس بدم بارد)، وذلك لأنه بإمكانه القيام بأي شئ بهدف إخفاء وظيفته الأساسية (الجاسوس) عن زوجته.

أغنية OST للفنان (جونغ يونغ هوا) في مسلسل (The Spy Who Loved Me)

أما بالنسبة إلي أغنية OST التي قام بتأديتها الفنان (جونغ يونغ هوا) في هذا المسلسل، فهي تأتي باسم (Shall We Kiss).

تتميز الأغنية بكونها لطيفة وذلك من خلال الإيقاعات ذات الوتيرة المتوسطة، تلك التي تعمل علي زيادة أجواء الرومانسية التي تحدث فيما بين بطلي المسلسل.

تُعتبر الأغنية أكثر من رائعة لعدة أسباب، أولها الإيقاع العلوي الذي ذكرناه، ثانيها، لأنها أحد أعمال الكبير (ZigZag Note). هذا الرائع الذي عمل مع كبار الفنانين، أمثال:

  • فرقة Twice
  • فرقة GFriend
  • فرقة كيوهيون
  • فرقة NCT 127

إذ أنها قد ركز بشكل شديد علي التأليف بهدف إنتاجها باحترافية عالية جداً، لتتمكن في النهاية من أن تحصل علي المزيج الرائع الفريد من نوعه مع صوت الفنان “جونغ يونغ هوا”. ويُمكنكم الاستماع إلي OST عبر الفيديو أدناه:

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى