fbpx
أخبار الكيبوب

انهايبن ENHYPEN ضمن Top 10 مخطط بيلبورد 200..لأول مرة

لأول مرة على الإطلاق تتمكن فرقة إنهايبن ENHYPEN من تحقيق إنجاز تاريخي لها مرة أخرى، إذ أنها تلك المرة قد تمكنت من دخول قائمة أعلى 10 مراكز Top 10 في مخطط بيلبورد 2022 مع ألبومها الأخير (MANIFESTO : DAY 1)، نغطي لكم كافة التفاصيل في هذا الخبر.

قد يهمك: فرقة انهايبن Enhypen و TXT تتلقي الشهادات الرسمية المعتمدة في اليابان

فرقة Enhypen تُحقق إنجاز تاريخي جديد لها ضمن مخطط بيلبورد 200

نعم إنها العودة المنتظرة من فرقة Enhypen إذ أنها تلك المرة قد تمكنت من تحقيق إنجاز تاريخي جديد بالنسبة لها مع آخر ألبوماتها.

في 7 أغسطس 2022، أصدر مخطط بيلبورد بياناً وضح من خلاله بأن ألبوم فرقة إنهايبن Enhypen الأخير والذي يحمل الاسم (MANIFESTO : DAY 1) تمكن من أن يترسم في المركز 6 ضمن مخطط بيلبورد 200 الذي يصنف أفضل الألبومات رواجاً في الولايات المتحدة الأمريكية.

رائج الآن: فرقة ENHYPEN تتصدر مخطط أوريكون الأسبوع مع 4 ألبومات

يُعتبر ألبوم MANIFESTO : DAY 1 هو أولى ألبومات فرقة Enhypen لدخول أعلى 10 مراكز في مخطط بيلبورد 200، بينما هو الألبوم الرابع الذي تمكن من دخول مخطط بيلبورد 200 بعد:

  • ألبوم BORDER : CARNIVAL (المرتبة 18)
  • ألبوم DIMENSION : DILEMMA (المرتبة 11)
  • ألبوم DIMENSION : ANSWER (المرتبة 13)

في حين أن Luminate قد أصدر بياناً وضح من خلاله بأن ألبوم MANIFESTO : DAY 1 تمكن من أن يُحقق 39,456 نُسخة مباعة خلال الأسبوع المنتهي في 4 أغسطس، حيث يتضمن هذا العدد 38,000 نسخة مباعة من الألبومات المقلدة + 1000 وحدة استماع أي ما يُعادل 1,29 مليون استماع على محطات الراديو في الأسبوع.

تهانينا لفرقة Enhypen على هذا الإنجاز التاريخي الرائع، وبكل تأكيد لازلنا سنري منهم كسر للأرقام القياسية مع ألبوماتها القادمة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى