fbpx
أخبار الكيبوب

ماعدا واحد..أعضاء فرقة Monsta X يجددون عقودهم مع وكالة Starship

فرقة مونستا إكس Monsta X أحد أقوى فرق فتيان الكيبوب الكورية، حيث كان ظهورهم الأول مع وكالة StarShip Entertainment وبالتحديد في 14 مايو 2015، تكونت من 6 أعضاء تم اختيارهم من مسابقة No.Mercy، أعلنت وكالتهم عن تجديد 5 أعضاء من الفرقة فقط عقودهم مع الوكالة في حين أن عضو واحد فقط لم يقم بجديد عقده مع الوكالة إلا أنه سيستمر مع الفريق بشكلٍ طبيعي، نغطي لكم التفاصيل بالكامل خلال هذا الخبر.

قد يهمك: انسحاب أعضاء Monsta X من تقديم برنامج Idol Radio

مونستا إكس Monsta X تجدد عقدها مع وكالة StarShip Entertainment عدا آي إم

قامت وكالة StarShip Entertainment بإصدار بيان رسمي وضحت من خلاله آخر الأخبار حول عقود أعضاء فرقة Monsta X، وجاء البيان كالآتي:

مرحباً، معكم وكالة StarShip Entertainment، نود شكر فريق المعجبين MONBEBE في كافة أنحاء العالم من أعماق قلوبنا على الجهد المبذول والدعم المستمر لفرقة MONSTA X.

نود أن نُشارك معكم أنباءً سارة، إذ أن وكالة StarShip لأعمال الترفيه قد بادرت في تجديد عقدها في الآونة الأخيرة مع 5 من أعضاء فرقة MONSTA X، وهم (شوونو و مينهيوك و كيهيون و هيونغوون و جووهون).

بالرغم من أننا لم نتعاقد مع آي إم، ولكن قررنا استمراره مع الفرق والمشاركة في أنشطة الفرقة مستقبلاً عبر اتفاقٍ متبادل لارتباط الأعضاء القوى بالفرقة.

أكدت الوكالة بأن الثقة المتبادلة هي واحدةٌ من أسباب نجاح الفرقة واستمرارها معهم وأصرت على أن يكون هناك ولاء وثقة أكثر في المستقبل مع المعجبين كذلك، كما أنها أكدت على قيامها ببذل قصارى جهدهم في سبيل رؤية فرقة Monsta X متألقة دوماً، وستساهم في أعمال الترويج بشكلٍ إبداعي لأعمال الفرقة في المستقبل.

أما بالنسبة إلى آي إم فقد صرّحت الوكالة بأنها تحدثت معه أكثر من مرة، ولكن للأسف أصر على رفضه وأوشك العقد على الانتهاء للأسف، أعلنت بأن ذلك لن يسبب أي تخاذل منها تجاه دعم الفرقة وأنها مستمرة في دعمها مستقبلياً وبشكلٍ أقوى، وطلبت من المعجبين الاستمرار في دعمهم.

الجدير بالذكر أن فرقة Monsta X أطلقت ألبومها الأخير Shape Of Love هذا العام، قد عادت مرة أخرى بعد راحة دامت لشهر واحد، حيث أنها تهدف للقيام بالجولات العالمية في أقرب وقتٍ ممكن،

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى