fbpx
أخبار الكيبوبأغاني كورية

تعاون BTS الأخيرة تكتسح آيتونز 74 دولة أغنية Bad Decisions

كعادة فرقة بتس BTS الشهيرة عندما تُشارك في أي عملٍ تضع بصمتها الفريدة في كافة أنحاء العالم، إذ قد نجحت أغنية Bad Decisions التي نتجت عن تعاون فرقة BTS مع “بيني بلانكو” والفنان “سنوب دوغ” في أن تكتسح مخططات آيتونز في 74 دولة في كافة أنحاء العالم لتتمكن من تحقيق إنجازٍ جديدٍ فريدٍ من نوعه مرة أخرى.

قد يهمك: تعاون jungkook من BTS و شارلي بوث يتجاوز 100 مليون مشاهدة

أغنية Bad Decisions من تعاون BTS وبيني بلانكو وسنوب دوغ تتمكن من اكتساح مخططات آيتونز في 74 دولة

تمكنت الأغنية الجديدة Bad Decisions من تعاون بي تي أس مع الفنانين الكبار “بيني بلانكو” و “سنوب دوغ” من أن تُهيمن على كافة مخططات iTunes في كافة أنحاء العالم.

تأتيكم أغنية Bad Decisions من تعاون 4 من فرقة BTS وهم (جين، جيمين، ڤي، وجونغكوك) مع بيني بلانكو وسنوب دوغ، حيث تم إصدارها في 5 أغسطس 2022، الجدير بالذكر أن الأغنية هي جزء من ألبوم خاص بالمنتج المغني الأمريكي بيني بلانكو، والذي من المقرر إصداره في نهاية العام الجاري 2022.

يُمكنك مشاهدة الفيديو كليب للأغنية أدناه:

فور اطلاق أغنية Bad Decisions تمكنت على الفور من أن تكتسح مخططات آيتونز في عدة دول في كافة أنحاء العالم، حيث أنه في الساعة السابعة صباحاً بتوقيت كوريا تمكنت الأغنية من أن تحتل المرتبة الأولى في مخططات آيتونز في 74 دولة (حتى تاريخ كتابة هذا الخبر) من ضمن تلك الدول (الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، إيطاليا، السويد، النرويج)، ومن المتوقع أن يزداد العدد في الأيام القادمة مع تحقيق أرقاماً قياسية جديدة.

تمكن الفيديو كليب للأغنية من أن يحصد 10 مليون مشاهدة في وقت قياسي للغاية 18 ساعة فقط، لا يسعنا سوي أن نقول تهانينا لفرقة BTs التي جعلت كسر تلك الأرقام أمرٌ طبيعي بالنسبة لهم، وتهانينا للكبار “بيني بلانكو” و “سنوب دوغ” على تعاونهم الناجح هذه المرة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى