fbpx
أخبار الكيبوب

آي إم Monsta X يوجه رسالة لمعجبيه بعد مغادرة وكالة StarShip Entertainment

بعدما أعلنت وكالة StarShip لأعمال الترفيه عن قيامها بتجديد عقود 5 من أعضاء فرقة Monsta X عدا واحد ألا وهو آي إم، ولكنها تمكنت من الوصول إلى اتفاق معه ليستمر في الفرقة بدون مشاكل، قام على الفور الفنان آي إم بمشاركة رسالة مكتوبة بخط اليد مع معجبيه على حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي.

قد يهمك: ماعدا واحد..أعضاء فرقة Monsta X يجددون عقودهم مع وكالة Starship

آي إم من فرقة Monsta X يشارك رسالة لمعجبيه بعد مغادرة وكالة StarShip لأعمال الترفيه

قام الفنان آي إم بمشاركة رسالة مكتوبة بخد يده مع معجبيه عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد إصدار وكالة StarShip Entertainment بياناً في 8 أغسطس وضحت من خلاله تجديد عقود أعضاء فرقة Monsta X الخمسة ولكن ما عدا آي إم، إلا أنها قامت بإعلام نادي معجبي الفرقة عن أنه لا يزال جُزءاً من الفريق وسيواصل نشاطاته معه.

آي إم من فرقة Monsta X يشارك رسالة لمعجبيه بعد مغادرة وكالة StarShip لأعمال الترفيه

نشر الفنان آي إم رسالة ضمن نادي معجبي الفرقة كُتب فيها الآتي:

أهلاً بكم.

معكم آي إم من فرقة Monsta X

لقد مرت 7 أعوام منذ أن تم ترسيمي لأول مرة كمغني مع الوكالة الكبيرة StartShip لأعمال الترفيه.

لقد بقينا مع بعضنا لوقتٍ طويل، وفي الحقيقة قد أحببت الوكالة بشكلٍ كبير، ولكن بعد تفكير عميق أدركت أنه يلزم على أن أواجه تحدٍ جديد بأهداف مختلفة تلك المرة، لذا بعد التفكير لعدة مرات تمكنت ن التوصل لهذا القرار (عدم تجديد العقد مع الوكالة).

بعد ذلك بادر في توجيه الشكر لكافة أفراد وكالة StarShip الذين كانوا بمثابة العائلة الثانية له وخاصةً بعد وقته الطويل الذي أمضاه معهم ومشاركة مشاعر الحزن والضحك حتى اللحظات الحالية.

ثم ختم رسالته بتوجيه الشكر لنادي MONBEBE الذين ساهموا في جعله يتمكن من تحقيق ألمع وأسعد اللحظات في حياته على الإطلاق، وأكد بأن أولويته القادمة ستكون لنجاح أعمال الترويج لفرقة Monsta X كما أكد بأن الفرقة ستزال مستمرة كما هي 6 أشخاص. ووجه حبه لهم وأخبرهم بأن يكونوا في أشد الاطلاع على شخصية نموه الجديدة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى