fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة Cravity وفرقة The Rose تُعلن عن خطط عودتها قريباً

شهد عام 2022 عودة عدداً من فرق موسيقي الكيبوب بعد اختفاء دام لسنواتٍ وشهور، يعود لنا تلك المرة فرقتي Cravity و The Rose بعد غيابٍ عن الوسط الفني، نُشارك معكم تفاصيل الخبر حول خطط العودة والألبومات القادمة المتوقع صدورها وكذلك جولاتهم العالمية.

قد يهمك: آي إم Monsta X يوجه رسالة لمعجبيه بعد مغادرة وكالة StarShip Entertainment

فرقة Cravity تعلن عودتها في شهر أغسطس مع آخر ألبوماتها

فرقة Cravity تعلن عودتها في شهر أغسطس مع آخر ألبوماتها

تعمل فرقة كرافيتي مؤخراً بشكلٍ كبير للاستعداد في الكشف عن أغنيتها مسبقة الإصدار باللغة الإنجليزية، حيث أن الفرقة قامت بإصدار بياناً رسمياً في 7 أغسطس وضحت من خلاله خططها للعودة خلال شهر أغسطس الجاري، حيث أنها أعلنت عن إطلاق أولي أغانيها باللغة الإنجليزية في الأيام القادمة والتي من المُقرر إصدارها في 12 أغسطس لهذا العام، حيث أنها ستحمل اسم Boogie Woogie.

Boogie Woogi كرافيتي

تُعد أغنية Boogie Woogie أحد أغاني مسبقة الإصدار ضمن ألبوم New Wave أحدث ألبومات فرقة Cravity والذي من المُقرر إصداره في شهر سبتمبر المقبل.

قد يهمك: فرقة CRAVITY تُبرز مدي قوتها في الفيديو الموسيقي لأغنية (My Turn)

فرقة The Rose تُعلن عن خطط عودتها وجولتها العالمية مع شركة Transparent Arts

فرقة Cravity وفرقة The Rose تُعلن عن خطط عودتها قريباً

يُعلن واحدٌ من كبار فرق الكيبوب عن آخر خطط العودة والجولة العالمية، ألا وهي فرقة The Rose حيث أنها أصدرت بياناً في 8 أغسطس وضحت من خلالها تعاونها الأخير مع شركة Transparent Arts أحد الشركات الفرعية التابعة للفرقة الآسيوية الأمريكية تحت اسم Far East Movement، والتي يُمثلها كلاً من Transparent Arts و Wasserman Music.

أعلنت الفرقة بأنها تنوي العودة خلال هذا العام 2022 مع آخر ألبومها HEAL الذي يُعتبر أولى ألبوماتها الكاملة وذلك بعد الانتهاء من فترة تجنيد الأعضاء.

فرقة The Rose تُعلن عن خطط عودتها وجولتها العالمية مع شركة Transparent Arts

Advertisement

تبدء الفرقة في شهر أكتوبر المقابل في أداء جولتها العالمية تحت اسم Heal Together، والتي ستكون بدايتها في “شكاغو الأمريكية”، حيث أنها ستعبر 15 مدينة في أمريكا الشمالية، لتنتقل فيما بعد إلي “تشيلي, بيرو، الأرجنتين، والبرازيل” في نهايات شهر نوفمبر وحتى بداية شهر ديسمبر.

تعود الفرقة لاستكمال جولتها في عام 2023  وبالتحديد في أوروبا، ويبدأ من منتصف شهر فبراير، أما بالنسبة لمواعيد الجولة في آسيا سيتم الإعلان عنها سابقاً.

الجدير بالذكر أنه في شهر فبراير لعام 2020 طلبت الفرقة انهاء عقدها مع وكالة J & Star Company حيث أصدرت بيانها بعد هذا الأمر مباشرةً، ولكن للأسف قابله أمر الرفض من المحكمة ومن ثم التحقت كافة أعضاء الفرقة بالخدمة العسكرية.

وفي الصيف الماضي أعلن “ووسونغ” أحد أعضاء فرقة The Rose بأن الدعوي القضائية تم تسويتها، حيث أن آخر إصدارات الفرقة كانت أغنيتها بشكلٍ فردي تحت اسم Beauty and The Beast التي تم إصدارها في شهر 12 لعام 2021.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى