fbpx
أخبار الكيبوب

البوم Face The Sun يقضي4 اسابيع بمخطط بيلبورد 200

لازالت فرقة Seventeen تواصل نجاحاتها الباهرة في كسر الأرقام القياسية، وذلك بعد غياب طويل، حيث أنها تلك المرة تعود وبقوة إذ أن ألبوم Face The Sun الخاص بفرقة Seventeen قد تمكن من أن يمكث 4 أسابيع حتى الآن في مخطط بيلبورد 200.

قد يهمك: تقرير كامل | فرقة Twice الأعضاء القائدة صور واعمارهم 2022

البوم Face The Sun يكسر حاجز 4 أسابيع في مخطط “بيلبورد 200”

تستمر فرقة Seventeen في تحقيق نجاحاتها مع ألبومها الأخير، حيث أن ألبوم Face The Sun لازال يحتل المركز 192 في مخطط بيلبورد لأسبوعه الرابع، والذي من المقرر انتهائه في التاسع من يوليو لعام 2022 الجاري، إذ يُعد مخطط بيلبورد 200 أكبر المخططات والذي يتضمن أشهر الألبومات في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُعد ألبوم Face The Sun هو ألبوم فرقة Seventeen الأول الذي تمكن من قضاء 4 أسابيع في مخطط بيلبورد 200

ساهم ذلك بشكلٍ كبير في تحقيق بعض النجاحات الأخرى للفرقة، مثل أنها لازالت تتواجد ضمن مخططا بيلبورد لهذا الأسبوع، ولقد تمكن الألبوم كذلك من أن يحتل المركز 4 في مخطط “بيلبورد العالمي للألبومات” للأسبوع الخامس، بينما تمكن من أن يحتل المركز 17 في مخطط “بيلبورد لأفضل الألبومات مبيعاً”، ومخطط “بيلبورد لأفضل الألبومات مبيعاً في الوقت الحالي”.

كما أن فرقة Seventeen قد تمكنت من أن تحتل المركز 81 ضمن مخطط “بيلبورد 100” الخاص بالفنانين للأسبوع الحالى، تهانيناً للفرقة على تحقيقها تلك الإنجازات الرائعة، متمنين لها دوام التفوق.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى