fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة Seventeen تحقق إنجاز جديد..6 أسابيع في مخطط بيلبورد 200

لازالت فرقة Seventeen تُبهرنا بإنجازاتها العظيمة في الآونة الأخيرة مع أحدث ألبوم لها، والذي يأتي تحت عنوان (Face The Sun)، إذ أنه لازال حتى الآن ضمن مخطط بيلبورد 200 بعد قضاء 6 أسابيع متتالية في ذلك المخطط، نغطي لكم الخبر بالكامل خلال هذا التقرير.

قد يهمك:فرقة Seventeen تُحقق بائع المليون للمرة السابعة في مبيعات الألبومات المسبقة

البوم Face The Sun يقضي 6 أسابيع ضمن مخطط بيلبورد 200

مازالت فرقة Seventeen تستمر في تحقيق إنجازاتها القوية مع آخر ألبوماتها، والذي يأتي تحت عنوان Face The Sun ضمن مخططات بيلبورد، إذ أنها وفقاً لآخر التقارير الرسمية التي تم نشرها من قبل المخطط فإن الألبوم Face The Sun في الاسبوع الجاري والذي سينتهي 23 يوليو قد تمكن من أن يحتل المرتبة 187 ضمن مخطط بيلبورد 200.

يُعد مخطط بيلبورد 200 واحدٌ من أشهر الألبومات في الولايات المتحدة، وبهذا الإنجاز يُعد ذلك هو الألبوم الأول للفرقة الذي تمكن من أن يمكث 6 أسابيع متتالية ضمن مخطط بيلبورد 200.

تابعت فرقة Seventeen تحقيق العديد من الإنجازات مع هذا الألبوم في المخططات الأخرى، حيث أن ألبوم Face The Sun لازال يتمركز في:

  • المرتبة الخامسة ضمن مخطط “بيلبورد العالمي للألبومات”
  • المرتبة 11 ضمن مخطط “بيلبورد لأفضل الألبومات مبيعاً في الوقت الحالي”
  • المرتبة 12 ضمن مخطط “بيلبورد لأفضل الألبومات مبيعاً”

في حين أن فرقة Seventeen قد تمكنت من أن تحتل المركز 74 ضمن مخطط “بيلبورد 100” الخاص بالفنانين لأسبوعها 11 في المخطط، تهانينا لفرقة Seventeen على هذه الإنجازات الجديدة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى