fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة Seventeen تُحقق بائع المليون للمرة السابعة في مبيعات الألبومات المسبقة

مرة أخرى لازالت فرقة Seventeen تُحقق ألقاباً مُتعددة وخاصةً بعد ألبومها الأخير، حيث أنها تلك المرة من قاربت على أن تكون ضمن بائع المليون للمرة السابعة على التوالي، نُغطي لكم الخبر بالكامل في الفقرات القادمة.

قد يهمك: إليكم آخر الأفكار بشأن الموسم الجديد من (Going Seventeen)

Seventeen تحقق لقب بائع المليون للمرة السابعة على التوالي

أعلنت وكالة YG PLUS لفرقة Seventeen في 13 من يوليو لعام 2022 بأن الألبوم القادمة تحت عنوان “Sector 17” قد تمكن من أن يتخطي حاجز المليون و200 ألف عملية حجز مسبقة قبل صدوره.

يُعد ذلك إنجاز عظيم للغاية ويدل على مكانة الفرقة في الوسط الفني مع المعجبيين الأوفياء للحصول على كل جديد من فرقتهم، الجدير بالذكر أن آخر ألبومات الفرقة والذي كان بعنوان “Face The Sun” قد تمكن من أن يكسر حاجز 2 مليون نُسخة مُباعة في أسبوعه الأول من إصداره، لتمكن الفرقة من تحقيق لقب بائع المليونين.

مع كل تلك الإحصائيات ساهمت بشكلٍ كبير في جعل فرقة Seventeen تحتل المركز الثاني في مخطط Hanteo الخاص أعلى الألبومات مبيعاً لتخطي حاجز المليونين في الأسبوع الأول من تاريخ الإصدار، كما أن ألبوم “Face The Sun” يُعد أولي ألبوماتهم للبقاء في مخطط بيلبورد 200 لخمسة أسابيع متتالية.

البوم فرقة Sevnteen الجديد Sector17

تعمل الفرقة في التوقيت الحالي بكل جُهدها على ألبومها القادم Sector17 ليكون النُسخة الأحدث من ألبوم “Face The Sun”، ولقد أعلنوا عن الأسماء من داخل الألبوم مثل _World وكذلك Circles وأيضاً Fallin’ Flower و Cheers

بالنسبة لموعد إطلاق الألبوم الجديد فسيكون في 18 يوليو الجاري وبالتحديد في الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، يُمكنك الإطلاع على الفيديو الموسيقي لأغنية الألبوم الرئيسية Cheeers في الفيديو التال]:

 

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى