fbpx
أخبار الكيبوب

وكالة IST تُعلن إلغاء ترسيم يانغ دونغ هوا بفرقة الفتيان الجديدة

في ظل انتظار الجميع موعد ترسيم فرقة الفتيان القادمة وآخر الأخبار عنها، عادت وكالة IST لتُفاجئنا جميعاً بخبر حزين للجميع، ألا وهو إلغاء ترسيم “يانغ دونغ هوا” من الفريق، نُغطي لكم الخبر بالكامل في الفقرات القادمة.

قد يهمك: إليكم أحدث مجموعة شهادات رسمية من مخطط الدائرة goan

وكالة IST تُلغى ترسيم “يانغ دونغ هوا” من فرقة الفتيان الجديدة

أعلنت وكالة IST لأعمال الترفيه عن تغيير كامل في أعضاء فرقة ATBO الفرقة الجديدة القادمة، حيث أنها أعلنت في 13 يونيو الماضي بياناً رسمياً قامت خلاله بالرد على التغريدات المتداولة على الإنترنت حوال العضو “يانغ دونغ هوا” بسبب سلوكه وكونه في المدرسة وأيضاً اعتذاراته المتتالية للأعضاء، مما دفع فرقة ATBO لإصرارها على موعد ترسيمها بدون هذا العضو.

حيث أنهم قالوا:

“بعد إطلاعنا على المنشورات المتداولة بشأن الفنان “يانغ دونغ هوا” على منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الأخرى عبر الإنترنت، فلقد تمكن من أخذ موافقة من الفنان كي نتمكن من الاتصال بمسؤول المدرسة والخريجين والمعارف أيضاً لمناقشة مشكلته والتأكد من بعض الحقائق.

اتضح لنا أقوالاً مختلفة عن الحقائق المنتشرة، حيث أنه تأكد لنا إصابة بعض الطلاب وأذيتهم بسبب أفعال وكلمات الفنان “يانغ دونغ هوا”، ولقد تمكن من جعل الفنان يتواصل مع بعضهم ويقدم لهم اعتذاراً رسمياً

ثم تابعت الوكالة قائلةً، بأن يانغ لازال يُفكر في أفعاله الماضية، ويشعر بالخجل الشديد من سوء ما ارتكبه في الإساءة للآخرين لقلة اهتمامهم به، يعلم يانغ أنه لازال يتواجد عدد كبير من الطلاب الذين لم يتمكن من الوصول إليهم كي يُقدم اعتذاراته لهم، ويعلم بأنه قد سبب لهم أزمة كبيرة، ولازال يأخذ الأمر بجدية كبيرة تجعله حزيناً طيلة الوقت.

كما أن الوكالة اعتذرت لهم كذلك بسبب سوء السلوك المرتكب، كما أنهم أظهروا حبهم وتقديرهم للفنان، ولكن بعد مناقشات طويلة أكدت الوكالة على عدم إنضمام الفنان للفرقة من الآن فصاعداً، كما أنه لن يتمكن من الترسيم أو المشاركة في الحملات الدعائية لهم.

بالطبع سيتابع “يانغ” العمل بشكلٍ فردي نحو حلمه الذي لطالما انتظره منذ صغره، لازال يعترف بالخطأ ويتحمل مسئولية كافة أفعاله، وطلبت الوكالة من المعجبين تفهم الأمر وأن يستمروا في تقديم الدعم له حتى يتمكن من أن يُنشئ مستقبلاً مشرقاً له.

تم اختيار الأعضاء في شهر مايو عبر اختيارهم من مسابقة الوكالة نفسها تحت عنوان (?THE ORIGIN – A, B, OR What)، وأعلنت وكالة IST فيما بعد لتغيير اسم الفرقة إلى ATBO، كما أن موعد ترسيم الفرقة سيكون في أواخر العام الجاري 2022.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى