fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة aespa تحطم رقم قياسي جديد كأعلى فنانة في أول أسبوع

لازالنا نري العديد من الإنجازات والأرقام القياسية التي يتم تحطيمها مؤخراً، إذ أن فرقة Aespa تعود وبقوة تلك المرة، حيث أنها تمكنت من تحقيق إنجاز جديد، حيث أنها تمكنت من الحصول على اللقب في يومٍ واحد فقط عبر تحطيم رقم قياسي كأعلى فنانة أُنثي مبيعاً في أول أسبوع، نغطى لكم الخبر بالكامل في الفقرات التالية.

قد يهمك:وكالة IST تُعلن إلغاء ترسيم يانغ دونغ هوا بفرقة الفتيان الجديدة

فرقة ايسبا تُحطم رقم قياسي جديد كأعلى فنانة في مبيعات الأسبوع الأول

فرقة الفتيات الكورية Aespa تحت إدارة وكالة SM Entertainment، تتمكن من تحقيق إنجازٍ جديد، إذ أن كل ما احتجته الفرقة هو يومٌ واحدٌ فقط حتى تتمكن من الحصول على اللقب بكل بساطة، إذ أنها تمكنت من أن تكون:

  • أول فنانة أعلى مبيعاً في أول أسبوع من تاريخ إصدار ألبومها الأخير في مخطط Hanteo

إذ أن الفرقة قد قامت بإصدار ألبومها الأخير في الثامن من يوليو، الألبوم المصغر تحت عنوان (Girls)، حيث أنهن قد تمكن من تحقيق أكثر من 806,891 وحدة مُباعة في اليوم الأول فقط، لتتمكن بذلك من تحقيق لقب أعلى فرقة فتيات مبيعاً للألبومات في يومها الأول، في الأسبوع الأول.

لقد كان اللقب سابقاً في قبضة فرقة BlackPink، حيث أنها تمكنت من الحصول عليه مع ألبومها (The Album)، ولقد حقق 589,310 وحدة مباعة في أول يوم من إصداره للأسبوع الأول.

أما في التوقيت الحالى فيحتل المرتبة الثانية في هذه القائمة ألا وهي الفنانة ليسا Lisa من فرقة blackpink، حيث أنها قد تمكنت من بيع 736,221 وحدة لألبومها LaLisa في أسبوعه الأول من تاريخ الإصدار.

بعد هذا اللقب لازالت فرقة Aespa تتمركز في المستوي الرابع ضمن أعلى فنانا مبيعاً في أول يوم، وبالتحديد تحت فرقة BTS و Seventeen و TXT، تهانينا لفرقة ايسبا متمنين لها تحقيق إنجازات وألقابٍ جديدة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى