fbpx
أخبار الكيبوب

قناة SBS تعتذر وتبين التعليق الذي حدث في بداية فانكام نينغ نينغ من Aespa

قناة SBS هي عبارة عن قناة مشهورة جداً بسبب برنامجها (InKigayo) الموسيقي،  قام هذا البرنامج مؤخراً بالاعتذار عن التعليق الغير لائق الذي تم نشره في فانكام نينغ نينغ أحد أعضاء فرقة Aespa.

اعتذار قناة SBS عن سوء تعليق فانكام نينغ نينغ من Aespa

شهدنا جميعاً ترسيم فرقة Aespa بأغنية (Black Mamba) علي برنامج (Inkigayo) في 29 من شهر نوفمبر، حيث أنه قد تم رفع “فانكام” للعضوة (نينغ نينغ) بعدها مباشرة وبالتحديد في 1 من شهر ديسمبر.

بعدها بمرور بضعة دقائق، شهد الفيديو إثارة كبيرة جداً بسبب جملة تم قولها في الثواني العشر الأولي من بداية الفيديو، حيث أنه كان من الواضح جداً سماع الصوت وهو يقول:

  • إنه غير متناسق

وجد هذا الموضوع حينها جدلاً كبيراً علي الإنترنت، حول ما إن كانت هذه الجملة قد قيلت وهي موجهة فعلياً إلي الفرقة Aespa. أما أنها كانت موجهة إلي شيئاً آخر خاص بفريق المونتاج، إلا أن أغلب التعليقات قامت بالتوجيه علي أنها إساءة للفريق.

نظراً للضجة الكبري التي حدثت قامت قناة SBS بالرد علي هذه القضية، حيث أنه في 7 من ديسمبر، قالت:

أثناء قيامنا بتسجيل الفانكام، تم تأكيد تسجيل محادثة أخري غير متعلقة بأداء Aespa بتاتاً.

ولكنه للأسف قد تم تضمينها في (الفانكام النهائي)، إذ أن الموظف الذي يقوم بإدارة تحميلات الفيديوهات الموسيقية علي اليوتيوب لم يُدرك ذلك الخطأ قبل نشره.

نحن حقاً نعتذر لكل من أساء الفهم وظن أننا نقوم بالإساءة إلي الفرقة. ونؤكد علي أننا سنهتم بشكل كبير بتحميلاتنا القادمة علي اليوتيوب.

 

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى