fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة Aespa تحصل على لقب أعلى فرقة فتيات مبيعاً بأول أسبوع

مرة أخرى لازالت فرقة Aespa تُبهرنا بإنجازاتها العظيمة واحدةً تلو الأخرى، حيث أنها تلك المرة تعود وبقوة مع تحطيم الرقم القياسي كأعلى فرقة فتيات مبيعاً للألبومات للأسبوع الأول وذلك بعد أن تمكنت من أن تتخطي حاجز مليون نسخة مباعة من الألبوم الجديدة، نغطي لكم الخبر بالكامل في الفقرات القادمة.

Aespa تحطم رقم قياسي كأعلى فنانة مبيعاً بأسبوعها الأول

قامت فرقة Aespa في الثامن من يوليو لعام 2022 الجاري بإطلاق ألبومها المصغر الثاني، والذي كان تحت عنوان (Girls)، حيث أنها قامت بتوفير الأغنية الرئيسية بنفس اسم الألبوم.

بعد مرور أقل من أسبوع ترقب الجميع تقارير مُخططات غاون، حيث أنه في 14 من يوليو الجاري أعلن المخطط آخر التقارير، ولقد شهدنا سابقاً أن الجمعية قررت تغيير اسم مخطط غاون إلى Circle Chart، أما بالنسبة إلى التقارير فكانت كالآتي:

أهلاً بكم، نود إعلامكم بأنه قد تم تبيع ألبوم Girls نحو 1,436,487 نُسخة في أول أسبوع من تاريخ إصداره، وبالتالي باتت فرقة Aespa أول فرقة فتيات تُحقق هذا الإنجاز الكبير في أسبوع فقط، بينما تمتلك لقب بائعة المليون في المرتبة الثانية.

لقد كان الجميع يتوقع ذلك وخاصةً بعد أن تمكن ألبوم Aespa الجديد (Girls) من أن يتخطي حاجز مليون طلب مسبق قبل إصداره، وهو أيضاً عدد مأهول من الطلبات المسبقة التي تمت على الألبومات لفرقة فتيات، كما أننا شهدنا بأن الألبوم المصغر قد نال إعجاب الكثيرين إذ أنه قد تمكن من أن يبيع حوالي 800 ألف نُسخة في يوم واحد فقط، ليتمكن من ذلك تحطيم رقم قياسي جديد “كأعلى الألبومات مبيعاً في اليوم الأول من تاريخ إصداره للفنانة الكورية بمخططات Hanteo”.

من الواضح جديداً أننا بتنا نمتلك فريقاً شرساً للغاية من فرقة الفتيات الموسيقية Aespa، في ظل صعودها القوى سنترقب المزيد من تحطيم الأرقام القياسية والإنجازات العظيمة التي ستنافس بها كل الفرق الموسيقية الأخرى، تهانيا للفرقة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى