fbpx
أخبار الكيبوب

وكالة YG تُؤكد عودة فرقة Treasure بعشرة أعضاء فقط

فرقة Treasure واحدةٌ من أقوى فرق الكيبوب في العالم، كما أنها ذات شعبية كبيرة جداً في كوريا والولايات المتحدة وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تنافسية، أعلنت وكالة YG عن عودتها تلك المرة ولكن مع 10 أعضاء فقط، نغطي لكم التقرير بالكامل في الفقرات القادمة.

قد يهمك: فرقة Super Junior تتصدر iTunes في 23 دولة بألبومها الجديد

عودة فرقة Treasure مع 10 أعضاء فقط

أصدرت وكالة YG Entertainment بياناً وضحت من خلاله بأن فرقة Treasure في أتم استعداداتها للعودة، ولكن المحزن في الأمر أنهم من 10 أعضاء فقط، ويرجع ذلك لحصول كلاً من (بانغ يبدام) و (ماشيهو) على استراحة تستمر حتى نهاية هذا العام 2022.

تم إصدار البيان في 13 من شهر يوليو الجاري حيث أنها وضحت من خلاله عدم مشاركة العضوين في العودة القادمة للفرقة أو حتى جولتها العالمية، تم إصدار البيان مباشرةً بعد إعلان العضويين الخبر على حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بأخذهم راحةً في شهر مايو الماضي.

وكان البيان كالآتي:

أهلاً بكم، معكم وكالة YG Entertainment.

نود أن نوافيكم بآخر الأخبار عن الخطط المستقبلية للعام الجاري 2022 لتريجر ميكرز، أولئك المعجبون الأوفياء الذين يظهرون كل الدعم لفرقة Treasure.

لقد رأينا جميعاً أن فرقة Treasure كانت تقوم بأعمال الترويج مع 10 أعضاء فقط، ويرجع ذلك لأسباب شخصية وصحية لأعضائنا.

ولكن تقرر لنا بأن تستمر أعمال الترويج للفرقة بهذا الشكل مع 10 أعضاء وكذلك جولتها لهذا الصيف حتى نهاية هذا العام.

أكدت الوكالة بأن الفرقة لازالت تواجه صعوبات داخلية بسبب حزن المعجبين على هذا الأمر، ولكنها أكدت بأن 10 أعضاء يبذلون كل ما يستطيعون من جهد لإبقاء الإثارة في الأنشطة القادمة للتغطية على غياب الأعضاء.

تحتفل الفرقة بذكري ترسيمها للمرة الثانية في شهر أغسطس المقبل، كما أنها ستعود بألبوم وفيديو كليب قوى، وطالبت الوكالة في النهاية أن يظل المعجبون داعميين للفرقة، والتي تتكون من الأعضاء في الوقت الحالي (تشوي هيونسوك، جيهون، يوشي، جونكيو، يون جايهيوك، اساهي، دويونغ، هاروتو، بارك جونغوو، وسو جونغهوان)

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى