fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة Super Junior تتصدر iTunes في 23 دولة بألبومها الجديد

لقد تمكنت فرقة Super Junior من العودة وبقوة تلك المرة مع ألبومها الأخير تحت عنوان (The Road: Keep On Going) من المؤكد أن الإنجازات القادمة ستكون مذهلة نوعاً ما مُقارنةً مع الفرق الموسيقي التنافسية.

قد يهمك: فرقة Seventeen تُحقق بائع المليون للمرة السابعة في مبيعات الألبومات المسبقة

فرقة Super Junior تتصدر iTunes في 23 دولة حول العالم بآخر ألبوماتها

قامت فرقة Super Junior بإصدار ألبومها الأخير مساء يوم 12 من يوليو لعام 2022 تحت عنوان (The Road: Keep On Going) وهو الألبوم رقم 11 للفرقة، بجانب الفيديو الموسيقي لأغنية الألبوم الرئيسية تحت عنوان (Mango).

بعد الإصدار استغرق الألبوم فقط من يوم إلى يومين حتى تمكن من أن يحتل iTunes في 23 دولة في كافة أنحاء العالم، وهم كالآتي:

المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البرازيل، تشيلي، كولومبيا، الإكوادور، غواتيمالا، هونغ كونغ، إندونيسيا، اليابان، ماكاو، ماليزيا، المكسيك، بنما، باراغواي، بيرو، الفلبين، بولندا، سنغافورة، تايوان، تايلاند، تركيا وفيتنام.

تمكن الألبوم كذلك من أن يدخل قائمة أعلى 10  في مخططات iTunes في 40 دولة من ضمنها (الولايات المتحدة وكندا)، بينما تمكنت أغنية الألبوم الرئيسية Mango من أن تحتل المركز الأول في أغاني آيتونز في 6 دول وهي (المملكة العربية السعودية، تشيلي، غواتيمالا، باراغواي، بيرو، الفلبيين)

مما دفع الفرقة للإعلان عن موعد جولتها العالمي والذي من المقرر أن يكون يوم 15 و 17 في يوليو في العاصمة سيول، تهانينا للفرقة ولازالنا ننتظر إنجازات أروع معهم.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى