fbpx
أخبار الكيبوب

تأجيل إصدار ألبوم (The Renaissance) لفرقة “Super Junior” مُجدداً

Advertisement

مرة أخري تقوم فرقة Super Junior بتأجيل إصدار وإطلاق ألبومها الجديد القادم تحت عنوان (The Renaissance)، نغطي لكم التفاصيل الكاملة بشأن هذا الخبر خلال هذا المقال.

تأجيل إصدار ألبوم فرقة Super Junior الجديد (The Renaissance) القادم مرة أخري

قامت وكالة فرقة “Super Junior” وكالة (Label SJ Entertainment) بإصدار بيان في بداية شهر فبراير (1 فبراير) لهذا العام 2021، حيث أنها وضحت من خلاله بأن إصدار آخر ألبومات فرقة Super Junior والذي يأتي تحت عنوان (The Renaissance) سيتم تأخيره بدلاً من (16 فبراير) حتي (16 مارس) وذلك بسبب ظروف لا إرادية خارجة عن نطاق قدرتهم.

أسباب تأجيل إصدار الألبوم الجديد القادم (The Renaissance) الخاص بفرقة Super Junior

حتي لا نقم بنشر الأخبار الشائعة، فإننا ننشر لكم البيان الرسمي الذي تم نشره من وكالة Label SJ نفسها، وقد كان كالآتي:

أهلاً بكم متابعينا الكرام، معكم Label SJ

لا يسعني أن نقول لكم سوي أننا آسفون، ونقدم اعتذارنا لكل شخص كان ينتظر إصدار الألبوم الجديد لفرقة (Super Junior)، حيث أنه يُعتبر الألبوم العاشر لها والذي يأتي بعنوان (The Renaissance).

نود أن ننوه أنه قد تم تأخير موعد إصدار الألبوم من (16 فبراير)، إلي يوم (16 مارس) مجدداً.

أما بالنسبة إلي الأسباب فهي خارج إرادتنا حقاً، إلا أننا لازلنا نضع كل المجهود الخاص بنا، وقلوبنا كذلك نحو تقديم الأفضل في هذا الألبوم.

تم تأخير الإصدار بسبب الظروف الخارجة عن إرادتنا، وكان هذا القرار لا مفر منه وأكثر ألماً لوكالتنا Label SJ.

نقول لكم مجدداً إننا آسفون حقاً بكل ما تحمله الكلمة من معني، نعتذر لكوننا تعددنا في تغيير مواعيد الجدول، ونُعرب لكم عن خالص اعتذاراتنا نيابةً عن أعضاء فرقة Super Junior، خاصةً أنهم ظل ينتظرون لفترة طويلة حتي يتمكنوا من مقابلتكم بهذا الألبوم الأكثر من رائع

بكل تأكيد لازلنا نعدكم بإرضائكم أيها المعجبين الرائعين، وذلك لأنكم لا تقدرون بثمن تحضيرات مثالية حيث أننا نعمل علي توفير ألبوم مرضي لكم، نشكركم جميعاً لكرمكم مجدداً، وشكراً لتفهمكم الأمر

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى