fbpx
أخبار الكيبوب

نايون تحقق لقب أول فنان كيبوب منفرد يقضي 5 أسابيع مخطط بيلبورد 200 و Artist 200

بالرغم من مرور شهر على ترسيم الفنانة نايون من فرقة Twice كفنانة منفردة، إلا أنها لازالت تُبهرنا بقدرتها الرهيب على تحقيق الإنجازات وكسر الأرقام القياسية بمفردها، حيث أنها تمكنت تلك المرة من الحصول على لقب فريد من نوعه لم يتمكن أحدٌ من تحقيقه بتاتاً ألا وهو أول فنان كيبوب منفرد يتمكن من قضاء 5 أسابيع ضمن مخطط بيلبورد 200 ومخطط بيلبورد لأفضل 100 فنان، نغطي لكم تفاصيل الخبر كاملة.

رائج الآن: وكالة HYBE تُعلن إجمالي المبيعات والأرباح للنصف الثاني لعام 2022

نايون تُحقق لقب جديد في تاريخ مخطط بيلبورد 200 و Artist 100

بالرغم من مرور أكثر من شهر على ترسيم الفنانة نايون الفردي بنجاح من فرقة Twice، إلا أنها لم تنقطع عن صنع المزيد من الإنجازات التاريخية ضمن مخططات بيلبورد.

إذ أنها في شهر يوليو الماضي تمكنت من الظهور للمرة الأولى ضمن مخطط بيلبورد 200 والذي يقوم بتصنيف أكثر الألبومات شهرةً في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما تمكن ألبومها IM NAYEON من الحصول على المرتبة السابعة في المخطط، مما جعلها تحصل على لقب أول فنان منفرد في تاريخ الكيبوب يتمكن من تصدر قائمة TOP 10.

أما الأسبوع المنتهي 6 أغسطس، لازالت تستمر الفنانة في كسر المزيد من الأرقام القياسية وتحقيق ألقاباً جديدة ضمن مخطط بيلبورد، إذ أنها تمكنت من قضاء أسبوعها الخامس متتالياً ضمن مخطط بيلبورد 200 وكذلك مخطط بيلبورد لأفضل 100 فنان عبر احتلالها المركز 89، وبالتالي تحصل على لقب أول فنان منفرد في تاريخ الكيبوب يتمكن من قضاء 5 أسابيع في المخطط.

في حين أن ألبومها لا يزال ضمن مخطط بيلبورد 200 حتى الآن لأسبوعه الخامس على التوالي عبر احتلاله المركز 181 للأسبوع الجاري، الغريب في الموضوع أنه لم يتمكن أي فنان منفرد في تاريخ الكيبوب من صنع تلك الإنجازات من قبل حتى بعد دمج عملية الدخول الغير مستمر في المخطط، مما يدل على كونه أغرب إنجازٍ على الإطلاق وأروعه قد تمكنت الفنانة من تحقيقه.

لازال ألبوم IM NAYEON يُحافظ على مركز السابع في مخطط بيلبورد للألبومات للأسبوع الجاري، بينما حصلت على المركز 11 في مخطط أفضل مبيعات الألبومات ومخطط أعلى الألبومات مبيعاً حالياً.

بجانب كل هذا لازالت أغنية ترسيم الفنانة تحت اسم POP! تحتل المركز 24 في مخطط بيلبورد العالمي Excel، مع المركز 43 في مخطط Global 200 لأسبوعه الخامس متتالياً.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى