fbpx
أخبار الكيبوب

نايون من فرقة TWICE تحقق لقب اول فنانة منفردة ضمن اعلى 10 مخطط بيلبورد 200

لازالت الفنانة “نايون” تستمر في إثبات نفسها كأقوى الفنانات في تاريخ الكيبوب مؤخراً، حيث أنها تمكنت من الحصول على لقب جديد وذلك بعد نجاحها كفنانة منفردة مع ألبوم الترسيم “IM NAYEON” الذي لازال يُتابع في صنع تاريخها الخاص في مخطط بيلبورد.

نايون من فرقة Twice تحصل على لقب اول فنانة منفردة ضمن قائمة أعلى 10 مراتب في مخطط بيلبورد 200

قام مخطط بيلبورد في الثالث من يوليو لعام 2022 بالإعلان عن أن الألبوم المصغر (IM NATEON) قد تمكن من أن يحصل على المرتبة رقم 7 في مخطط بيلبورد 200، ضمن التصنيف الأسبوع لأكثر الألبومات الشعبية مبيعاً في الولايات المتحدة.

مما يعني أن الفنانة “نايون” تمكنت من أن تحقق لقب جديد كأول فنانة منفردة على الإطلاق (ذكوراً وإناثاً) تدخل قائمة أعلى 10 مراتب Top 10 في مخطط بيلبودر 200، الجدير بالذكر أنه في وقت مضي قد تمكنت فرقة Twice من تحقيق إنجاز مشابه عبر حصولها على لقب أول فرقة فتيات كورية ضمن قائمة أعلى 10 في مخطط بيلبورد 200، كما أنها تمكنت من أن تحصل على لقب الفرقة الأولى لامتلاك ألبومين قد حققا الإنجاز السابق.

قد يهمك: إصابة 3 أعضاء من فرقة Stray Kids بفيروس Covid-19

يُعد ألبوم “IM NAYEON” أعلى الألبومات مبيعاً في التوقيت الحالي في الولايات المتحدة للأسبوع الجاري، وبالتالي لازالت الفنانة متربعة على عرش المرتبة الأولى في مخطط بيلبورد لأفضل الألبومات.

ووفقاً لموقع Luminate تمكن الألبوم من أن يحقق عدد مبيعات 57,000 وحدة مباعة خلال الأسبوع الماضي 30 يونيو، حيث أنه قد تضمن المجموع الكلى 52 ألف وحدة تقليدية مباعة من الألبوم، كما أنه قد حصد 4,000 استماعاً له، والذي حقق 6.56 مليون عملية استماع في هذا الأسبوع. نُنهنئ “نايون” على إنجازها التاريخي هذا.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى