fbpx
أخبار الكيبوب

إصابة 3 أعضاء من فرقة Stray Kids بفيروس Covid-19

نوفر لكم آخر اخبار الكيبوب زوار موقعنا الكرام، إذ أنه للأسف قد تم الإعلان بشكل رسمي عن إصابة 3 أعضاء بفيروس كوفيد-19 تابعين لفرقة Stray Kids مما يتسبب في تأجيل جولتهم القادمة في محطتين بالولايات المتحدة، وفي نفس الوقت تمكن الفنانة الكبيرة “نايون” من فرقة Twice من تحقيق لقب جديد ضمن أعلى 10 في مخطط بيلبورد 200.

قد يهمك: فرقة انهايبن Enhypen و TXT تتلقي الشهادات الرسمية المعتمدة في اليابان

Stray Kids يُعلن عن إصابات جديدة بفيروس كوفيد-19 بين أعضاءه

أعلنت فرقة Stray Kids عن تأجيلها لآخر حفلتين كان من المقرر إقامتهما في الولايات المتحدة الأمريكة، ويرجع ذلك بعد تأكيدها على إصابة 3 أعضاء من الفرقة بفيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن الفرقة الموسيقية Stray Kids قد بادرت في الافتتاح بجولتها العالمية تحت اسم (ManIac) في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها تمكنت من إقامتين حفلتين، ولكن تبعه للأسف الإعلان الرسمي من الوكالة JYP Entertainment وكذلك Live Nation عن أن الأعضاء “لينو”، “فليكس”، “آيان” قد تبين أن الفحوصات Covid-19 كانت إيجابية.

وأكدت الوكالة على أن كافة أعضاء الفريق قد تلقوا الجرعات الثلاثة من لقاح كوفيد-19، حيث قد حصل عليه كل عضو في غرفته بشكلٍ فردي، كما أنها طمأنت المعجبين بأن المصابين لا يظهر عليهم أي أعراض حادة، كما أنهم يخضعون للحجر الصحي وفقاً للإجراءات المتبعة في الولايات المتحدة.

وبسبب هذا الخبر فلقد توجب على الفرقة أن تقوم بتأجيل حفلتيها القادمتين في “اتلانتا، وفورت، وورث”، والتي كان من المقرر عقدها في الثالث والسابع من شهر يوليو لعام 2022 الجاري.

حتى الآن لم تكشف الوكالة عن مصير الحفلات الباقية في لوس انجلوس، اوكلاند، سياتل، في حين أن نتائج باقي الأعضاء والموظفون كذلك كانت سلبية.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى