fbpx
أخبار الكيبوب

إليكم الصور التشويقية الأولية لفرقة الفتيات القادمة من إنتاج “مين هي جين”

ها قد آن الآوان لإطلاق فرقة فتيات قادمة في الوسط الغنائي للكيبوب، هذا الأمر الذي من المؤكد أنه قد لاقي متابعة الكثيرين من كافة أنحاء العالم، لكونه من المحتمل أن تتمكن فرقة الفتيات الجديدة من أن تكسر الأرقام وتحقق الإنجازات والألقاب متفوقةً على الكثيرين من الفرق الموسيقية الكبرى عبر تحقيق إنجازاتها في وقتٍ قليل للغاية.

قد يهمك: جيني من “BLACKPINK” و جوى من “Red Velvet” تخوضان مغامرات درامية جديدة

شركة HYBE تستعد لإطلاق فرقتها الجديد من إنتاج Min Hee Jin

وأخيراً أعلنت شركة هايب عن استعدادها الكامل لإطلاق فرقة الفتيات الموسيقية الجديدة في الوقت القريب، حيث أنها قامت بنشر بعض الصور الأولية للفرق في سبيل الاستعداد لانطلاقها قريباً تحت إنتاج Min Hee Jin.

عملت شركة هايب في العام الماضي 2021 على تأسيس وكالة فرعية جديدة تحت مسمي ADOR والتي ترأسها الكبيرة “مين هي جين”، أحد كبار المخرجين، كما أنها تتميز بالأعمال إبداعية، وهي عضو مجلس الإدارة في وكالة SM Entertainment قبل أن تقرر الانضمام للشركة “هايب” في العام 2019، ولازالت تعمل في هذا المجال بخبرة لا تقل عن 17 عاماً، مما يجعلها هي الأولى بهذا الدور.

قد يعجبك: فرقة انهايبن Enhypen و TXT تتلقي الشهادات الرسمية المعتمدة في اليابان

أعلنت شركة HYBE بأن وكالتها الجديدة ADOR تعمل على إطلاق فرقة فتيات جديدة، حيث أنه قد تم اختيار الأعضاء الأساسيين بالفرقة من خلال مسابقة تجربة الآداء العالمية تحت اسم (Plus Global Audition).

كما أنها أعلنت في يوم 1 من شهر يوليو للعام الجاري 2022 بشكلٍ رسمي، بأن الفرقة الجديدة تعمل على إصدار أولى محتوياتها في نهاية هذا الشهر، والتي ستكون تحت رئاسة “مين هي جين”، كما أنها قامت بنشر بعضاً من الصور التشويقية، ومن المحتمل أن يتم إصدار هذا العمل يوم 22 يوليو، وفيما يلي الفيديوهات التشويقية.

 

 

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى