fbpx
أخبار الكيبوب

نايون من Twice تستمر في تحقيق الإنجازات مع ألبوم ترسيمها IM NAYEON

لازالت الفنانة الكبيرة نايون NAYEON من فرقة Twice تتابع تحقيق إنجازاتها واحداً تلو الآخر مع ألبوم ترسيمها تحت اسم “IM NAYEON” في تحقيق إنجازات ضخمة بكونها فنانة منفردة، كما أن فرقة BlackPink قد أعلنت عن موعد ظهورها مع ألبوم قوى قي الوقت القريب بعد اختفاء دام لفترة طويلة، حيث  أنها ستتمكن من الظهور على الساحة في شهر أغسطس القادم.

نايون من فرقة Twice تحقق المركز الرابع ضمن أعلى عدد مبيعات للأسبوع الأول كفنانة منفردة في تاريخ مخطط Hanteo

بعد أن تمكنت الفنانة نايون من تحقيق لقب اول فنانة منفردة ضمن اعلى 10 مخطط بيلبورد 200 مع ألبوم ترسيمها “IM NAYEON”، لازالت تستمر وبقوة في تحقيق العديد من الإنجازات الأخرى.

ففي 24 من شهر يونيو لعام 2022 قامت الفنانة بإصدار ألبوم ترسيمها مع الألبوم المصغر (IM NAYEON) حيث كانت أغنيته الرئيسية (POP!).

فكما أنها تمكنت من تحقيق لقب أول فنان كوري يُصنف ضمن أعلى 10 مراكز ضمن مخطط بيلبورد 200 كفنان منفرد، عبر حصادها المركز السابع مع تحقيق كم كبير من المبيعات في الأسبوع الأول في الولايات المتحدة، لازالت تُفاجئنا في تحقيق كم كبير من الإنجازات المتتالية.

أعلن مُخطط هانتوا بأن ألبوم “IM NAYEON” قد تمكن من تحقيق أكثر من 252 ألف نسخة مباعة في أسبوعه الأول من تاريخ إصداره، وبالتالى تمكنت الفنانة نايون من تحقيق لقب الفنانة الرابعة في تجاوز 200 ألف نسخة مباعة للأسبوع الأول.

مع هذه الإنجازات الرائعة، باتت الفنانة نايون صاحبة مركز رابع أعلى عدد مبيعات للأسبوع الأول، وذلك بعد:

  • الفنانة ليسا من فرقة BlackPink مع ألبوم LALISA
  • الفنانة روزي من فرقة BlackPink مع ألبوم R
  • الفنانة آيو مع ألبوم LILAC

كل ما يُمكننا قوله هو تهانينا للفنانة الكبيرة نايون التي لازالت تُبهرنا بعدد كبير من الإنجازات المتتالية، ولازلنا نأمل في تحقيق ألقاب أعلى في الأيام المقبلة.

قد يهمك: جيني من BalckPink و جوى من Red Velvet تخوضان مغامرات درامية جديدة

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى