fbpx
أخبار الكيبوب

BTS,Seventeen,ITZY تكتسح مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مرة أخرى لازلت أثبتت فرق الكيبوب مكانتها وتعود لنا وبقوة عبر اكتساح وتصدر مخططات الألبومات لهذا العام، حيث أن مخطط بيلبورد أصدر بياناً وضح من خلاله تصنيفات الألبومات العالمية للأسبوع المنتهي في 6 أغسطس، نُشاركه معكم في الفقرات الآتية.

رائج الآن: نايون من فرقة TWICE تحقق لقب اول فنانة منفردة ضمن اعلى 10 مخطط بيلبورد 200

بتس وسيفنتين وايتزي تكتسح مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

قام مخطط بيلبورد بإصدار تصنيفات الألبومات والفرق الموسيقية للأسبوع المنتهي في 6 أغسطس لعام 2022، حيث كان البيانات كالآتي:

تمكنت فرقة Seventeen من أن تتصدر مخطط هذا الأسبوع مع ألبومها Sector17، وبالتحديد الإصدار الجديد الذي تم تجميعه من آخر ألبوماتها Face The Sun، الأمر المبهر هو أن ألبوم Sector17 حصل على المركز الأول، في حين أن أحدث ألبوماتهم Face The Sun دخل المخطط واحتل المركز 8.

أما في خارج مخطط الألبومات العالمية، فلقد استطاع الألبوم Sector17 كذلك من التصدر في المركز الأول في (مخطط أفضل الألبومات مبيعاً، مخطط أعلى الألبومات مبيعاً هذا الأسبوع)

يُعتبر ألبوم Sector17 هو أول ألبوم لفرقة Seventeen يدخل في المراكز الأربعة الأولى بمخطط بيلبورد 200

نظراً لتلك الإنجازات، ساهم ذلك في جعل فرقة Seventeen تصعد ضمن قائمة مخطط بيلبورد لأفضل 100 فنان هذا الأسبوع عبر حصولها على المركز 4 في القائمة.

في نفس الوقت تمكنت فرقة BTS من الظهور على الساحة مع ألبومها Proof الذي تمكن من الحصول على المركز 3 لأسبوعه السابع على التوالي ضمن مخطط الألبومات العالمية، بينما احتل الألبوم المصغر لعام 2017 تحت اسم Love Yourself: Her عاد للمخطط مرة أخرى وتحديداً في المركز 14.

تمكن ألبوم Jack In The Box المنفرد الجديد من الحصول على المركز 9 لأسبوعه الثاني في المخطط

بينما تمكنت فرقة ITZY مع ألبومها المصغر الأخير تحت اسم CheckMate من الاحتفاظ بالمركز 4 لأسبوعه الثاني على التوالي ضمن مخطط الألبومات العالمية، وفي نفس الوقت فلقد تمكن من قضاء أسبوعٍ ثانٍ ضمن المراكز العليا في مخطط بيلبورد 200.

تمكنت فرقة TXT مع ألبومها minisode 2: Thursday’s Child من الحصول على المركز 5 ضمن أسبوعه 12 على التوالي في مخطط الألبومات العالمية، بجانب أنه يُعتبر أول ألبوم كيبوب لعام 2022 يتمكن من قضاء 11 أسبوعاً على مخطط بيلبورد 200.

بينما تمكنت فرقة Aespa مع ألبومها Girls من الاحتفاظ على استقراره النسبي لأسبوعه الثالث في مخطط الألبومات العالمية، بجانب قضاءه الأسبوع الثالث على التوالي ضمن مخطط بيلبورد 200، مما ساهم في حصول الفرقة على لقب 3 فرقة فتيات كيبوب في التاريخ يدخل ألبومها المخطط لمدة 3 أسابيع.

في حين أن ألبوم ترسيم نايون تحت اسم IM NAYEON تمكن من الانضمام للقائمة في المركز 7 لأسبوعه الخامس ضمن مخطط الألبومات العالمية، بجانب ذلك يُمكن القول بأن نايون تمكنت من صناع تاريخها الخاص في كلاً من مخطط بيلبورد 200 ومخطط بيلبورد لأفضل 100 فنان هذا الأسبوع لكونها أول فنان كيبوب منفرد على الإطلاق يتمكن من قضاء 5 أسابيع في المخططين.

في حين أن فرقة Stray kids كان لها نصيباً مع ألبومها ODDINARY الذي احتل المركز 12 لأسبوعه 18 الغير متتالي ضمن مخططات الألبومات العالمية، بينما تمكنت فرقة Blackpink مع ألبومها The Album من أن تحتل المركز 15 لأسبوعه 95 على التوالي ضمن المخطط، تهانينا للجميع.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى