fbpx
أخبار الكيبوب

ارتفاع أسهم شركة HYBE بعد نجاح الفرق الجديدة NewJeans و LE SSERAFIM

تُعاود أسهم وكالة شركة هايب HYBE الارتفاع من جديد، يرجع ذلك وفقاً لآراء المحللين الماليين لنجاح الحملات الترويجية للفرق الجديدة NewJeans و LE SSERAFIM، نُغطي لكم التفاصيل كاملة خلال هذا الخبر.

قد يهمك: إليكم أحدث مجموعة شهادات رسمية من مخطط الدائرة goan

بسبب نجاح الفرق الجديدة نيوجينز وليسيرافيم..سهم شركة هايب يُعاود الارتفاع

تعرضت أسهم شركة HYBE للانخفاض والتراجع الكبير في الأشهر الماضية، ولم يكن هنالك أية مؤشرات تدل على ارتفاع أسهم الشركة مرة أخرى خلال هذا العام، تبع ذلك محاولة الشركة في ترسيم آخر فرقتين جديدتين لها وهي فرقة NewJeans وفرقة LE SSERAFIM حيث تمكنت من النجاح بشكلٍ كبير خلال أعمال الترويج مما ساهم في عودة الأسهم للارتفاع مرة أخرى.

تم دراسة الأمر من قبل المختصين وبعض المحللين الماليين، حيث أنهم نسبوا الهبوط الحاد في أسعار أسهم هذا العام 2022 لقلق المستثمر حول تجنيد فرقة BTS، بجانب إعلان الفرقة عن توقف أنشطتها الجماعية مؤقتاً والبدء في تركيز كل عضو على نشاطه الفردي.

ولكن تفاجئ الجميع بمعاودة أسهم الشركة في الارتفاع مرة أخرى في الشهر الماضي، إذ أنها تمكنت من الصعود بنسبة 15.67%، تُعتبر هي النسبة الأكبر في الارتفاع مُقارنة بالوكالة الأخرى مثل وكالة JYP Entertainment التي ارتفعت أسعار أسهمها بنسبة 14.14%، ووكالة SM لأعمال الترفيه التي ارتفعت أسهمها بنسبة 12.19%.

السبب الحقيقي وراء رفع أسهم شركة هايب HYBE مؤخراً

بالرغم من تمكن الفرق الكبري مثل BTS و Seventeen من تحقيق مبيعات عالية هذا العام 2022 ولكن كانت تُعاني أسهم الشركة من انخفاض حاد لدرجة وصوله لأدني سعر له على الإطلاق في شهري يونيو ويوليو، بل لدرجة أن سعر السهم قد انخفض عن سعر الاكتتاب الرسمي، ولكنه لم يتمكن من تحقيق الصعود والنمو مرة أخرى إلا بعد انطلاق فرقة NewJeans وفرقة LE SSERAFIM.

نظراً لتمكن شركة HYBE من تحقيق أعلى مستوي من الأرباح في تاريخها خلال الربع الثاني لهذا العام 2022، ساهم في ارتفاع أسعار الأسهم، إذ أن مبيعات الشركة قد تمكنت من تجاوز 512.2 مليار وون كوري أي زيادة بنسبة 83.8% مُقارنة بنفس الفترة للعام الماضي 2021، بينما تمكنت من تحقيق 88.3 مليار وون كوري من الأرباح التشغيلية أي زيادة بنسبة 215.3% أيضاً.

أكد المحللين الماليين بأن مبيعات الحفلات والألبومات للفرق التابعة للوكالة وخاصةً BTS, Seventeen ساهمت في زيادة أرباح الشركة، ولكن انطلاق فرقتيها الجديدة NewJeans و LE SSERAFIM ساهم في تحقيق مبيعات أعلى للألبومات مع تحقيق الأرقام القياسية لأعلى فرقة فتيتا مبيعاً في أول أسبوع لها من تاريخ ترسيمها في تاريخ الكيبوب.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى