fbpx
أخبار الكيبوب

وكالة HYBE تُعلن إجمالي المبيعات والأرباح للنصف الثاني لعام 2022

في 2 أغسطس قامت وكالة HYBE بإصدار بيانٍ رسمي وضحت من خلاله آخر الإحصائيات للنصف الثاني لعام 2022، حيث أنها كشفت عن إجمالي المبيعات بجانب أرباحها للنصف الثاني من العام الجاري، نُغطي لكم التفاصيل بالكامل خلال هذا الخبر.

رائج الآن: أسماء أعضاء فرقة newjeans الجديدة من HYBE ومعلومات عنها

HYBE تُعلن عن إجمالي المبيعات والأرباح للنصف الثاني لعام 2022

أعلنت وكالة HYBE عن أنها تمكنت من حصاد إجمالي مبيعات بقيمة (512,2 مليار وون كوري) أي ما يُعادل (391 مليون دولار)، في حين أنها قد تمكنت في الربع الثاني لعام 2022 من زيادة مبيعاتها بنسبة 83.3% مُقارنة بنفس الربع لعام 2021، كما أنها أعلنت كذلك عن إجمالي الأرباح التشغيلية والتي قُدرت بحوالي (88.3 مليار وون كوري)  أي ما يُعادل (67,5 مليون دولار) مع زيادة كبيرة بقيمة 215.3% مُقارنة بنفس الربع لعام 2021.

تمكنت الفرقة كذلك في نفس الربع الثاني لعام 2022 من أن تستحوذ على 64% من مبيعات حفلات كبار الفنانين ومبيعات الألبومات، ووفقاً لنظام تعدد الشركات الراعية للفنانين المُتبع من قبل وكالة HYBE، فلقد تمكنت الفرق التابعة للوكالة من ضمنهم:

  • BTS, Seventeen, TXT, Enhypen

من بيع أكثر من مليون البوم لكل فرقةٍ على حدة

تم استبعاد مبيعات ألبومات فرقة ENHYPEN، ليتم حسابها ضمن الربع الثالث لعام 2022

في حين أن فناني HYBE Labels قد تمكنوا من بيع 8,53 مليون ألبوم في الربع الثاني لهذا العام، ما يُعادل 42% من إجمالي مبيعات الألبومات في مخطط الدائرة Circle Chart والذي عُرف باسم مخطط غاون سابقاً.

بجانب ذلك تمكنت الوكالة من تسجيل مبيعات تخطت (85 مليار وون كوري) أي ما يُعادل (65 مليون دولار) عبر حفلات الفنانين، وخاصةً حفل فرقة BTS في لاس فيغاس تحت عنوان Permission To Dance، وكذلك حفل فرقة Seventeen في العاصمة سيول.

لازالت HYBE Labels تعتمد على تعدد الوكالات الراعية، كما أنها تسعي لزيادة ترسيم عدداً من الفنانين الجدد لعام 2023، تستعد الشركة حالياً لترسيم فرقة جديدة في اليابان ضمن مشروع Audition &، والذي سيكون في الربع الرابع لعام 2022.

من المتوقع أن تقوم وكالة HYBE بالتركيز على ترسيم أول فرقة فتيان أمريكية في عام 2023.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى