fbpx
أخبار الكيبوب

بتس BTS تحقق لقب 3 أكثر فنان عالمي مبيعاً في آخر 3 عقود

فرقة بي تي إس BTS لازالت تُبهرنا بجديد نتائجها في مجال الكيبوب، حيث أنها تلك المرة قد تمكنت من الهيمنة في المبيعات مُقارنةً بكافة فرق الكيبوب الأخرى، حيث أنها استطاعت أن تحصل على المركز الثالث كأكثر فنان عالمي مبيعاً خلال 3 عقود الماضية، نغطي لكم التفاصيل بالكامل خلال هذا الخبر.

رائج الآن: فرقة BTS تتلقى الشهادة الذهبية المعتمدة بفرنسا بألبومها proof

BTS تحقق لقب 3 أكثر فنان عالمي مبيعاً في آخر 3 عقود

في كل عصر يكون هنالك أكثر الفنانين شهرةً هم الذين يتمكنون من كسر الأرقام القياسية وتحقيق إنجازاتٍ تاريخية، يُمكن القول بأن فرقة BTS هي حالياً واحدةٌ من تلك الفرق الموسيقية ذات التأثير الكبير في كافة أنحاء العالم.

على مدار الأعوام الماضية وحتى في التوقيت الحالي، لازالت فرقة BTS في نجاح كبير ساهم في تطورها بشكلٍ جذاب يزيد الفضول لدي الأشخاص في متابعتهم عن قُرب، إذ أن فرقة BTS قد أصبحت اليوم واحدةٌ من أكثر الفنانين تأثيراً في كافة أنحاء العالم، مع العلم أن مبيعات الفرقة لازالت في ارتفاع لأعلى مستوياتها مُقارنةً بأي فنان كيبوب آخر، لم تترك فرقة بتس أثرها في ثقافة البوب وتاريخ الكيبوب فقط بل إنها تمكنت من إحداث التأثير العالمي أيضاً بكل سهولة.

بلغ إجمالي مبيعات فرقة BTS نحو 100 مليون ألبوم، مما ساهم في جعلها تحتل المركز 3 من بين الفنانين العالميين الذي تمكنوا من بيع أكبر عددٍ ممكن من الألبومات على مدار 30 عاماً الأخيرة، وكانت المراكز كالآتي:

  • المركز الأول “ايمينيم”
  • المركز الثاني “تايلور سويفت”
  • المركز الثالث “BTS”
  • المركز الرابع “بريتني سبيرز”

قام موقع Chartmasters بتوفير مخطط وضح من خلاله كافة الإحصائيات المرتبطة بمبيعات ألبومات الفرقة، حيث أنها بدأت في بيع ألبوماتها عام 2013، واستطاعت أن تحصل على شعبية كبيرة جداً في عام 2017 إذ اتضح أن مبيعات الألبومات خلال تلك الفترة كان ضخماً للغاية.

الجدير بالذكر أن فرقة BTS قد ترسمت من بعد الفنانين الذين تمكنوا من تصدر تلك القائمة سابقاً إلا أنها استطاعت أن تتخطاهم بحاجزٍ كبير في وقت قياسي، تهانينا لفرقة BTS.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى