fbpx
أخبار الكيبوب

رسمياً.. جودي ويونغهون تُغادران فرقة BlackSwan

لازلنا مع سلسلة من الأخبار المؤسفة حول ترك بعض الفنانين لفرقتهم الموسيقية في الآونة الأخيرة تم الإعلان وبشكل رسمي عن مُغادرة كلاً من العضوة جودي والعضوة يونغهون فرقة BlackSwan، نُغطي لكم التفاصيل كاملةً خلال هذا الخبر.

قد يهمك: Blackpink, Twice, BTS, Seventeen ضمن المرشحين لجائزة MTV Video 2022

جودي ويونغهون تُغادران فرقة BlackSwan

في 31 يوليو قامت وكالة DR Music بالإعلان عن مُغادرة كلاً من العضوة جودي والعضوة يونغهون فرقة BlackSwan مُحاولةً منهما في الدخول بتحدٍ جديدة لتحقيق أحلامهما الخاصة.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذه السنة 2022 أعلنت الوكالة عن انضمام عضوتين جديدتين للفرقة وهما “سريا” و “غابي”، مما يدل على مشاركتهما في أعمال ترويج الفرقة المكونة من 4 عضوات حالياً.

وفيما يلي كان البيان الكامل من وكالة DR Music:

مرحباً،

معكم وكالة DR Music

بدايةً نود شكر نادي معجبي فرقة BlackSwan تحت اسم Lumina لدعمهم الدائم والمستمر لكافة أعضاء الفرقة، وخاصةً العضوتان يونغهون وجودي أحد العضوات الأساسيات منذ ترسيم الفرقة.

بكل حزن نود الإعلان عن مُغادرة العضوتين الفرقة اليوم، ونظراً لكونه قرار مفاجئ فلقد كان من الصعب على كافة موظفي الوكالة DR Music نشر تلك الرسالة لكم.

وضحت الوكالة كذلك بأنها قامت بعددٍ من المحاولات في سبيل إقناعهن بالبقاء في الفرقة، ولكن للأسف أصرت كلاهما على المُغادرة، مما دفعهم في النهاية لإجراء بعض المناقشات معهن حول خططهما للمستقبل بالأشهر القادمة، مما دفعهم للقبول واحترام آرائهم.

تم ترسيم الفنانتين يونغهون وجودي ضمن أعضاء فرقة BlackSwan رسمياً عام 2020، كما أنهما منذ لحظة انضمامهما للفرقة وكانتا تعملان بجد طيلة العامين الماضيين.

ونوهت الوكالة بأن الفرقة حالياً ستُشارك أعمالها الترويجية في المستقبل مع 4 عضوات فقط لفترة من الوقت، كما أنها اعتذرت في النهاية عن التأخير لإصدار هذا القرار منعاً لإثارة الضجة وقلق المعجبين، وشكرت النادي وتمنت في النهاية التوفيق لكلا العضوتين.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى