fbpx
أخبار الكيبوب

آيو وتعاونها مع شوقا “عضو BTS” | وسر متابعة الفنان “بوست مالون” لها

 

قامت قناة “1theK” في 12 مايو الماضي بالكشف عن حلقة جديدة ضمن برنامجها الترفيهي “Look Me Up”. بالنسبة لفكرة البرنامج فهي تدور حول:

  • البحث عن أسماء المشاهير الفنية عبر شبكات التواصل الاجتماعى
  • تفقد المنشورات الرائجة لديهم

وخلال لقاء مع آيو وهى (مغنية وممثلة وملحنة بكوريا الجنوبية)، وجدوا منشوراً يتحدث عن متابعة الفنان العملاق “بوست مالون” لحسابها، وتعقيباً لذلك لتوضيح الأمر للمتابعين قالت:

بعد علمي بمتابعته لي علي الإنستغرام نسي ذلك تماماً، ولكن نظراً لأن أخى يدرس في تلك الأوقات بالولايات المتحدة الأمريكية، سألته عن أشهر فنان في أمريكا حالياً، فقال لي إن أشهر فنان ويعتبر فناناً عالمياً ألا وهو (بوست مالون).

فتذكرت أنها رأت الاسم من قبل، فبحثت في عقلتها فتذكرت وأكمل حديثها أثناء اللقاء قائلة:

أخبرت أخي بأن “بوست مالون” يُتابعني علي حسابي الرسمي عبر الإنستغرام، فصُدم حقاً. وحينها أردت التفاخر بهذا الأمر، لذلك قمت بمتابعة الفنان كذلك أمام عينيه.

آيو وتعاونها مع شوقا

الأمر الآخر هو أن آيو قد أظهرت مدى إعجابها الشديد، عندما علمت بأن نادي معجبيها والذي يُدعي (إليواينا). قد قاموا بتقديم العديد من التبرعات بعد علمهم بتبرعها بيوم (عيد الطفل).

بينما استطاعت الفنانة كذلك إيجاد منشور أثناء حديث كلاً من (شوقا و RM) وهما عضوان بفرقة BTS الموسيقية، عبر بث مباشر قاما به بمنصة VLive. دار الحديث حول الأغنية التعاونية “Eight”. ثم بدأت بالاستماع لكلام كلاً منهما.

  • قال شوقا “كان الإنتاج في غاية الدقة، لهذا لم نُرد الإطالة بالتعديلات”
  • بينما قال Rm “أعتقد بأن الناس سيستمعون للأغنية لوقت طويل”

وهنا ظهرت موافقة آيو علي كلام كلاً منهما، حيث برهنت قائلةً:

صراحة أتفق مع ما قاله شوقا تماماً، حيث أن الإنتاج كان سريعاً وبالتالي لم نأخذ وقتاً طويلاً لا بالتفكير أو حتي بالتعديل، حيث أنه أرسل إليّ الأغنية ثم قمت بكتابة الألحان ثم أرسلتها له. هكذا عملنا ثم سجل الأغنية كلينا. وشاكرة له حقاً

 

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى