fbpx
أخبار الكيبوب

بانقتان BTS تتصدر مخطط Hot100 للأسبوع الثاني علي التوالي بأغنية Dynamite

فرقة بانقتان BTS التي تُفاجئنا باستمرار بتحقيقها لإنجازت عظيمة في كل مرة تقوم بإصدار أغنية خاصة بها، مرة أخري لازالت الفرقة تحتل المركز الأول بأغنيتها الجديدة Dynamite، تمكنت BTS من أن تحقق مبيعات كبيرة جداً لهذه الأغنية، بل وكذلك عدد المستمعين إذ أنها تمكنت من أن تتخطي كافة أغاني الكيبوب الآخرين.

“BTS” في إنجاز تاريخي لها مع أغنية “Dynamite”

دوماً ما نشهد مخطط بيلبورد الأسبوعي، هذا الذي تم الإعلان عنه مؤخراً بالتحديد في 8 سبتمبر 2020، أما بالنسبة إلي نتائجه فلقد كانت كالآتي:

  • تصدر فرقة BTS في المركز الأول للأسبوع الثاني علي التوالي وبالتحديد في مخطط Hot 100

ما هو مخطط Hot100

مُخطط Hot100 هو مخطط مشهور جداً، معروف في كافة أنحاء العالم، إذ أنه يقوم بترتيب الأغاني في (الولايات المتحدة) بُناءً علي:

  • عدد المبيعات للأغنية/ أو الألبوم
  • مرات الاستماع للأغنية/ أو الألبوم
  • مرات تشغيل الأغنية في الراديو

وبالتالي فإنه يقوم بعرض أقوي الأغاني علي الإطلاق والألبومات في كافة أنحاء العالم بناءً علي كل ما سبق في (الولايات المتحدة).

إحصائيات أغنية فرقة بانقتان الجديدة (Dynamite)

قام كلاً من (MRC Data) و (Nielsen Music) بنشر إحصائيات أغنية Dynamite حتي صدارتها للأسبوع الثاني علي التوالي، وكانت الإحصائيات كالآتي:

  • حققت أغنية Dynamite ما يزيد عن 17.5 مليون عملية استماع في (الولايات المتحدة) للأسبوع الثاني علي التوالي
  • تم تحميلها علي ما يزيد 182,000
  • بينما حصلت علي 16 مليون إنطباع الجمهور عند تشغيلها علي الراديو

وفي حالة المقارنة بين الإحصائيات للأسبوع الأول والثاني، فإننا نجد بأنها استطاعت أن تحصل علي زيادة بمقدار (38%) مقارنةً بالأسبوع السابق.

BTS لازالت تستمر بمفاجئتنا في قدرتها علي تحقيق الإنجازات المستمرة

إلي الآن لازالت فرقة BTS هي الفرقة الأولي لهذا القرن التي تمكنت من أن تحتل الصدارة مرتين متتاليتين بعد دخول الأغنية مباشرة للمخطط العالمي فور إصدارها، لازالت الأغنية تحتل رقم 20 ضمن قائمة:

  • الأغاني التي استطاعت تصدر المخطط العالمي Hot100 لأسبوعين متتاليين

ليس هذا فحسب، بل إن بانقتان تمكنت كذلك من الحصول علي لقب:

  • الفنان الكوري الوحيد الذي تصدر مخطط Hot100 مرتين متتاليتين

كما أنها تمكنت من إمداد سجلها حتي تتمكن الأغنية من التصدر، إذ أنها تمكنت من الحفاظ علي المرتبة الأولي في (مخطط مبيعات الأغاني الرقمية)، وقد شاهدنا ارتفاعها مرتين (من 20 إلي 18) بالتحديد في عدد مرات تشغيل أغاني البوب علي الراديو.

تمكنت الأغنية كذلك من أن تحتل المرتبة التاسعة في مخطط الاستماعات، وبالتالي تُعتبر أغنية Dynamite هي الأغنية التي تمكنت من:

  • دخول مخطط أغاني البوب للبالغين، مُحتلة المرتبة 29

هذه الأغنية أكبر دليل علي مدي استمرار فرقة BTS في تحقيق الإنجازات المتتالية باستمرار وأنها لن تتخلي عن مكانها أبداً، ولازالت تُفاجئنا في كل مرة. تهانينا لأعضاء فرقة BTS.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى