fbpx
أخبار الكيبوب

استبعاد “سويون” من المشاركة في ترويجات Fromis9 (لإصابة كاحلها)

فرقة FROMIS 9 التي اختفت عن الأنظار ولم تظهر بأي عمل فني جديد، تقوم الآن بمفاجأتنا بعودتها القوية بألبومها الثالث المصغر، وبالتالي فإنه يلزم عليها أن تقوم بالقيام بأعمال الترويج المطلوبة لهذا الألبوم. كما توجد الأخبار السارة إلا أنه دائماً ما يتواجد الأخبار السيئة ألا وهي أنه:

  • قد تم استبعاد “لي سوين” أحد أعضاء فرقة “FROMIS 9” من المشاركة في أعمال الترويج بسبب إصابتها في الكاحل

بيان وكالة FROMIS 9 بشأن الترويج للفرقة

في 10 من شهر سبتمبر لعام 2020، قامت وكالة Off The Records لأعمال الترفيه علي جميع حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالآتي:

متابعينا الأعزاء، وبالتحديد جماهير فرقة FROMIS 9 للأسف نود إعلامكم بأن العضوة “لي سويون” قد تعرضت لإصابة في كاحلها.

الإصابة لم تكن هينة أو بسيطة وبالتالي نسبة الشفاء تحتاج لوقت، لهذا فإنها يتعذر عليها أن تتمكن من أن تشارك في أعمال الترويج الخاصة بألبوم الفرقة المصغر الثالث.

لن تتوقف نشاطات فرقة FROMIS 9 والمكونة من الأعضاء الثمانية، ونأمل منكم أن تتفهموا سبب اتخاذنا القرار في الأعلي، ويرجع ذلك حتي تتمكن الفنانة من التعافي وخوفاً علي صحتها لأنها أولويتنا الأولي.

ونؤكد لكم بأننا سنبذل قصاري جهدنا حتي نتمكن من التأكد من الشفاء التام لها خلال الفترة المقبلة، وضمان الترويج الناجح للفرقة كذلك

هذا هو كان المنشور الخاص بعدم مشاركة العضوة “لي سويون” أحد أعضاء فرقة “FROMIS 9” في المشاركة في أعمال الترويج الخاصة بالألبوم الثالث المصغر. بينما قامت الوكالة كذلك بنشر بيان كامل تحدثت به عن الفرقة وعن الألبوم.

بيان وكالة Off The Records الكامل عن ألبوم FROMIS 9 الثالث المصغر

وفيما يلي البيان الرسمي الكامل لوكالة Off The Records بشأن ألبوم فرقة FROMIS 9 الثالث المصغر:

مرحباً بكم، معكم وكالة Off The Records لأعمال الترفيه، نود أن ننوه في البداية بأن العضوة “لي سويون” أحد أعضاء فرقة “FROMIS 9″، لن تتمكن من المشاركة في أعمال ترويج ألبوم الفرقة الثالث المصغر “My Little Society”.

ويرجع السبب في أنها تعرضت لإصابة في كاحلها أثناء تحضير الألبوم، ولقد تم نقلها علي الفور للمستشفي حتي يتمكن الأطباء من إجراء الفحوصات الدقيقة وشفائها العاجل.

نود شكر كافة معجبي فرقة FROMIS 9 علي طول انتظارهم لإصدار الألبوم المصغر الثالث ” My Little Society، كما أننا نعتذر عن الأخبار المؤسفة بشأن “لي سويون”.

إن كنتم غاضبين بشأن عدم مشاركة “لي سويون” في أعمال الترويج، فإن ذلك يرجع لرأي الأخصائيين إذ أنهم قالوا بأنه يلزم التركيز علي علاجها حالياً، مما جعلنا نقرر أن نقوم بأعمال الترويج وعدم التأجيل وبالتحديد مع الـ 8 أعضاء الآخرين عداها هي.

سنوافيكم بآخر الأخبار بشأن تعافي “لو سويون” كما أننا نعتذر لكم كذلك عن هذه الأخبار الغير سارة بتاتاً.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى