fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة BTS تفوز بالأربع جوائز في حفل MTV للفيديوهات الموسيقية 2020

فرقة BTS أو بالتحديد فرقة “بانقتان” تُعد الفرقة الأولي في أغاني الكيبوب، كما أنها تمتلك شهرة عالمية كبيرة لم يسبق لأي فريق موسيقي آخر أن تمكن من الوصول إلي تلك القمة. ومرة أخري يستمر فريق BTS في مفاجأة الجميع بمدي كونهم عمالقة في تحقيق العديد والمئات من الإنجازات التي تبدو في غاية الصعوبة أمام الكثيرين في مجال الكيبوب.

بانقتان يفوز بجوائز حفل MTV الأربعة

من المعروف أن فرقة بانقتان BTS كانت مرشحة في حفل MTV وهو عبارة عن حفل مخصص بالتحديد للفيديوهات الموسيقية لعام 2020، كما أن حفل MTV يُلقب كذلك باسم “VMAs”، تمت إقامة الحفل في 31 من شهر أغسطس الموافق 2020.

تمكنت فرقة بانقتان “BTS” أن تتمكن من الفوز بكافة الجوائز الأربعة التي تم ترشيح الفريق لها، وهي:

  • جائزة أفضل فرقة
  • جائزة أفضل كيبوب
  • جائزة أفضل بوب
  • جائزة أفضل تصميم رقصة لأغنية ON

تُعتبر هذه هي المرة الثانية علي التوالي التي يتمكن خلالها فرقة BTS من الفوز باثنين من جوائز:

  • أفضل كيبوب
  • أفضل فرقة

وبالطبع هذه الجوائز تم ابتكارها للمرة الأولي بالتحديد في العام الماضي 2019، وبالرغم من ذلك تمكن من الحصول عليها، ومن الواضح أنه يسعي بشدة لأن يتمسك بها لوقت طويل.

فرقة BTS تُقدم الأداء الأول لأغنية Dynamite

أثناء الحفل كذلك، أراد أعضاء فرقة BTS أن يقوموا بشكر الجماهير وكافة المتابعين، فقاموا بعرض الأداء الأول للأغنية الإنجليزية Dynamite، ونظراً لانتشار فيروس كورونا فإن الأداء قد تم تقديمه في أماكن متفرقة، بينما كان أداء BTS في كوريا الجنوبية.

ويُمكنكم مشاهدة أغنية Dynamite الإنجليزية بالكامل التي تمكنت من الحصول علي مشاهدات عالية وأصبحت رائجة في كافة أنحاء العالم عبر الفيديو التالي:

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى