fbpx
أخبار الكيبوب

رد فعل “ووجين” عضو فرقة “ستراي كيدز” السابق علي اتهامه بالتحرش الجنسي

في الآونة الأخيرة تم اتهام “كيم ووجين” أحد أعضاء فرقة “Stray Kids” السابق بالتحرش الجنسي عليهما، لاقت هذه الاتهامات إقبالاً كبيراً من قبل الكثيرين من متابعي الكيبوب، ذلك الأمر الذي بادر الآيدول بنفي تحرش Kim Woojin بالتحرش الجنسي بهما.

اتهام “Kim Woojin” بالتحرش الجنسي علي سيدتين

قامت أحد المستخدمين للإنترنت بنشر تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باللغتين:

  • الإنجليزية
  • والكورية

إذ أنها قامت بوصف تجربتها بالكامل مع الآيدول، وكانت ترجمة الرسالة إلي اللغة العريبة كالآتي:

للأسف تعرضت للمضايقة من قبل الآيدول الذي يمتلك الكثير من المعجبين من كافة أنحاء العالم، في الوقت الحالي بات جميع المعجبين يعرفون حقيقته إذ أنهم يشعرون بالأذي كذلك.

قمت بالذهاب لإحدي الحانات في كوريا مع صديقاتي، ووجدنا هنالك إلا أنه سُرعان ما أراد التحدث مع وكذلك مع أصدقائي.

أخبرناه بأننا ليس في رغبة مُلحة للحديث أو للذهاب معه كذلك، إلا أنه صر وبدأ في ملامسة أجسادنا دون حتي أن يستأذننا، وقام بذلك من خلال استعمال اسم فرقته بشكل مستمر، إذ أنه أخبرنا بأنه مشهور في كوريا، ومن الواجب أننا نعرفه كذلك.

للأسف قام بملامستي أنا وصديقاتي، وأصر بأن علينا الذهاب معه، لم نشرب كثيراً من الخمرة لهذا تمكنا من أن نرفض طلبه في الذهاب معه لأي مكان، كما أننا أخبرناه بأننا نمتلك علاقات بالفعل مع آخرين، وحينها بات عليه الغضب الشديد.

لقد كنا في حانة في الآونة الأخيرة، ونعترف بأن ذلك كان ضمن التصرفات الخاطئة بسبب انتشار وباء كورونا، إلا أنه كان هنالك أيضاً وقام بفعل كل ما ذكرناه بالأعلي. أطلب من كل معجبيه معرفة حقيقة هذه الشخصية، ولكن للأسف كيف ذلك وأنا لست مشهورة مثله! ولا يُمكنني قول أي شئ. لأن الجميع سيُلقي اللوم علي لأننا كنا في حانة نشر الكحول.

من فضلكن، لن تعرفن بتاتاً حقيقة الأشخاص الذين تحبونهم بشكل كبير أو حتي من يقومون بالغناء الجيد، صراحةً كنت واحدة من معجبي هذه الفرقة ومهووسة بأغانيهم، إلا أنني الآن أشعر بالخوف واحتقر هذا الفريق، احمي أنفسكن!

قمت بلوم نفسي لعدة أشهر بأنني أنا المخطئة لأني قمت بالذهاب مع صديقات لإحدي الحانات بهدف شرب الكحول ليلاً، لذلك صحبني الاعتقاد بأن ذلك كان خطئي، ولكنها لم تكن كذلك فعلاً.

حينما أنام، أتذكر ما فعله بنا ومدي بشاعة فعله وبالأخص صفاته البشعة التي كان يصفنا بها..فعلاً لقد كان عذاباً

لم تذكر اسم الشخص صريحاً في تغريدتها، إلا أنها لمحت في نهاية الرسالة عن هويته بأنه يبدأ اسمه بحرف W، وأنه من ضمن الوكالات الضخمة الثلاثة، وذهبت كافة التوقعات نحو “ووجين” أحد أعضاء فرقة ستراي كيدز السابق.

قامت واحدة من مستخدمي الإنترنت كذلك بمشاركة تجربتها التي حدثت لها ليلة 29 أبريل، إذ أنها قالت في تغريدتها:

قمت بالذهاب لوحدي في 29 من أبريل، إلا أنه اقترب مني وبدأ بالحديث بكونه آيدول مشهور جداً، أطلت في الشراب وذلك لأنه كان لدي يوم عمل شاق.

أصر هذا الشخص بالحديث إلي كما أنني لم أظهر له أي اهتمام بتاتاً، إلا أنه قام بشراء ويسكي لي، وظل يستمر في حديثه إليّ عن كوني جميلة، وأخذ يقص علي عن حبه للنساء الغربيات بسبب أجسادهن.

شعرت حينها بالخوف من قيامه بفعل أي شئ حقيقي معي، صراحةً لم يكن مخمور بتاتاً، إلا أنه لم يبتعد إلا حينما قلت له بأنني أمتلك حبيباً.

ظل يستمر في حديثه بقوله لي بأنه مشهور، ويلزم علي أن أكون مفتخرةً لأنه مهتم بي، أرسلت لأحد صديقاتي جزءاً من الهودي الذي كان يرتديها، ثم سألتها هل بإمكانها القدوم مع صديقها حتي تتمكن من إنقاذي منه

راسلتني بأنها ستكون هنالك في غضون 15 دقيقة، إلا أنني أصررت علي ترك المنضدة، وطلبت سيارة تاكسي لكنه مسكني بقوة من معصمي.

بات يقترب حتي صرخت بصوت عال، كان هنالك رجل في الحاونة، ثم سألني هل ما إن كنت بخير أم لا، ذهب “ووجين” للتحدث مع المنضدة التي كان بها قبل الاعتداء علي بعد مساعدة الرجل لي.

لا أملك أدلة، لكني أطلب منكم تصديق ذلك، إلا أنني تعرضت للإعتداء جنسياً من قبل “ووجين” ويلزم مطارده لأشهر، لذلك حينما رأيت هذه الفتاة السابقة تتحدث عن تجربتها قررت بأنه علي التحدث كذلك.

وأخذت تصفه بكلمات قبيحة جداً، وأخبرت الجميع بأنه عليه الحذر من الكيبوب وخاصة الناس في كوريا لأنهم خطيرين. كما أنه ختمت رسالتها بأن الرجال خطيرين، إذ أنه لا يُمكن الوثوق بأي شخص منهم. وفيما يلي ننشر صورة تغريدتها:

رد فعل "ووجين" عضو فرقة "ستراي كيدز" السابق علي اتهامه بالتحرش الجنسي KPOPNA - كيبوبنا

رد “كيم ووجين” علي هذه الاتهامات

كيف يُمكن لأحد أعضاء فرقة كورية مشهورة جداً أن يصمت علي هذه الاتهامات، سُرعان ما بادر بالإجابة عليها جميعاً عبر حسابه الرسمي علي تويتر، وفيما يلي ترجمة هذه الرسالة:

أهلاً بكم، معكم “كيم ووجين” عانيت كثيراً اليوم بسبب تلك المواقف السخيفة، أنشر هذا المنشور للرد علي كافة الاتهامات التي اتهمت بها من قبل الفتيات علي تويتر مع معجبيني.

انتشرت الكثير من الشائعات تجاهي علي تويتر من قبل شخصيات غريبة، وسرعان ما تم حذف حسابهم. صراحةً لم ألتقي بهم بتاتاً ولا حتي أذهب إلي هذه الأماكن المذكورة.

أثّر ذلك علي سمعتي بشكل كبير إذ أنكم كنتم قلقين جداً، لكن أود القول لكم بألا تقلقوا وذلك لأنه لا شئ من هذا الكلام يُعتبر صحياً.

في الآونة الأخيرة قمت بتوقيع عقد حصري مع وكالة وحدتها الأنسب لي علي الإطلاق، وأحضر هنالك وأعمل بجد لأنشطتي المنفردة.

وكالتي الجديدة التي انضممت إليها تقوم بالاستعداد لأخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه الشخصيات الذين قاموا بنشر الشائعات الكاذبة تجاهي، وكونوا في أتم الانتظار لأنها ستقوم بنشر البيان الرسمي، لهذا لا تقلوا بتاتاً

سأوافيكم بالمزيد من الأخبار عني، شكراً لكم ولاهتمامكم بي.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى