أخبار الكيبوب

آخر أخبار الكيبوب: معجبوا NCT يناقشون موضوع “التمييز” في المجموعة

عند الحديث عن آخر أخبار الكيبوب، فبالتأكيد يوجد لدينا العديد من المواضيع التي يمكننا الحديث عنها، وخصوصاً بكون عالم الكيبوب هو عالم مشوق ودائماً ما يحمل لنا أخبار وأحداث جديدة.

هذا ما حدث مؤخراً بالفعل، موضوع جديد طُرح للنقاش في أوساط محبي الكيبوب وخصوصاً معجبوا NCT والذين كانوا يناقشون مؤخراً تعامل إدارة الفرقة مع الأعضاء، وهذا هو الأمر الذي سأناقشه معك في هذا المقال عزيزي القارئ، فأبقى معي…

بغض النظر عن حجم مجموعة الكيبوب كبيرة أو صغيرة، لا مفر من أن ينتهي الأمر بواحد أو اثنين من أعضاء المجموعة بالحصول على المزيد من العروض الترويجية أو الأنشطة غير الجماعية أكثر من الآخرين. يمكن أن يكون هذا بسبب الشعبية أو العناصر المرئية أو أن مهاراتهم وشخصياتهم مناسبة للأعمال غير المتعلقة بالآيدول مثل استضافة البرامج الإذاعية أو تقديم البرامج، وغيرها من الأمور الأخرى.

عندما يتعلق الأمر بمجموعة كبيرة جدًا مثل NCT، يبدو أن امكانية ترقية عدد قليل فقط من الأعضاء بشكل أفضل من غيرهم في المجموعة ستكون أكثر احتمالًا، ومؤخرًا، ناقش المعجبون ما إذا كانت معاملة إدارتهم تجاه الفرقة عادلة.

معجبوا NCT يناقشون موضوع “التمييز” في المجموعة

في أحد المنتديات عبر الإنترنت، ادعى بعض مستخدمي الإنترنت أن Taeyong يتم الضغط عليه في البرامج المتنوعة أكثر من الأعضاء الآخرين. لقد استخدموا أمثلة من تغريدات على حساب تويتر الخاص بالمجموعة والتي تم نشرها مؤخرًا، وتوضح التغريدات أن Taeyong كان من بين عضوين ظهرا في برنامجين متنوعين مختلفين تم بثهما معًا.

التغريدة الأولى التي علق عليها معجبوا NCT

التغريدة الثانية التي علق عليها معجبوا NCT

وفقًا لمؤلف هذا المنشور والمعلقين عليه، فإنهم يزعمون أن هذا هو الاتجاه المتكرر مع NCT، حيث يظهر Taeyong وربما عدد قليل من الأعضاء الآخرين في البرامج المتنوعة أكثر من غيرهم.

إنهم يتهمون SM Entertainment بإظهار المحاباة لهؤلاء الأعضاء القلائل، على الرغم من ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا فهو أمر مطروح للنقاش.

كان هناك الكثير من التعليقات على المنشور التي اتفقت مع المؤلف، وتم ذكر Haechan عدة مرات من حيث كونه مناسبًا تمامًا للمحتوى المتنوع ولكن لا يمكنه المشاركة فيه.

تعليقات من مستخدمي الإنترنت من معجبي NCT

 

كما تلاحظ عزيزي القارئ، في التعليق الأول مثلاً وهو من شخص اسمه (Guest) يقول أن شركة SM تكره الترويج لأي عضو من الفرقة عدا عن مجموعة محددة من الأعضاء، وقد قام بذكر مجموعة من الأسماء في التعليق (راجع التعليق في الصورة أعلاه).

الخاتمة

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الخبر والذي يتحدث عن موضع التمييز داخل فرقة NCT.بالطبع، نقصد بالتمييز هنا تمييز إدارة الفرقة بين الأعضاء من حيث الترويج والمشاركات وما شابه ذلك.

بإختصار هذا الموضوع يصعب حسمه بشكل نهائي ومن الممكن أن يبقى مطروحاً للنقاش بين محبي المجموعة بشكل خاص ومحبي الكيبوب بشكل عام.

أنا شخصياً اعتقد أن هذا الأمر من الطبيعي أن يحصل بأي فرقة كيبوب، كما أرى أنه من واجب محبي العضو الذي لا يتلقى ترويجاً كبيراً من قبل الإدارة، أن يساهموا في إشهاره والتعريف بموهبته.

سوف اعمل على نشر كل ما هو جديد في عالم الكيبوب ولذلك اذا كنت مهتماً بهذا الأمر فكون حريصاً على زيارة الموقع بشكل دوري لمواكبة آخر التطورات، كما يمكنك متابعة صفحة الموقع على الفيسبوك لتبقى على إطلاع دائم على محتوى الموقع.

شكراً لك على إتمام القراءة

زر الذهاب إلى الأعلى