fbpx
أخبار الكيبوب

انتقال “يونغ جونهيونغ” للعمل في “الخدمة العامة” لإصابته ركبته في الجيش

العضو “يونغ جونهيونغ” أحد أعضاء فرقة Highlight السابق، تم نقله من خدمته الفعلية في الجيش لتعرضه لإصابة في ركبته، مما تسبب في نقله للعمل في الخدمة العامة. وفيما يلي البيان الرسمي.

انتقال “جونهيونغ” من الجيش للعمل في الخدمة العامة

قامت وكالة Around Us بنشر بيان في 25 من سبتمبر والتي وضحت خلالها آخر أخبار “يونغ جونهيونغ”، إذ أنها قالت في بيانها:

” لقد تم تجنيد “يونغ جونهيونغ” في الجيش مثله مثل أي جندي نشط، وقد كان ذلك بالتحديد في 2 من شهر أبريل لعام 2019، ولكن أثناء تأديته لواجبه الوطني علي أكمل وجه، تعرض أثناء تدريباته للخضوع لعملية جراحة ويرجع ذلك لإصابته في “الغضروف المفصلي” وبالتحديد الغضروف الموجود في ركبته اليسري”

بينما تابعت الوكالة كلامها عن الفنان أحد أعضاء فرقة Highlight السابق، إذ أنها قالت بأنه لازال يستمر في تأديته لواجبه لخدمة وطنه وفي نفس الوقت لازال يستمر في تلقي العلاج حتي يُصبح مؤهلاً مجدداً، ونظراً لعدم تحسن حالته فتم إخضاعه للتقييم حسب “الإجراءات العسكرية”.

إذ أنها أكدت أنها من الغير لائقيين لتأدية الخدمة الفعلية، لهذا تم نقله أثناء تأديته لخدمة وطنه من رتبة “جندي” نشط إلي “عامل خدمة عامة”.

ولتوضيح الأمور بشكل كبير فإن الجنود الكوريين الذين يتم تقييمهم لعدم قدرتهم علي تأدية الخدمة العسكرية الإجبارية ليكونوا جنوداً فعليين، يكونون معفيين تماماً عن أداء الخدمة كجندي فعلي ولكن يستمر في خدمة وطنه في الجيش من خلال نقله إلي العمل في “الخدمة العامة”، ومن خلالها يعمل في:

  • المرافق العامة
  • والمكاتب الحكومية

وقالت وكالة Around Us للترفيه بأن الفنان “يونغ جونهيونغ” كان عامل في الخدمة العامة بالتحديد منذ يوم 15 من شهر يونيو لعام 2020، كما أنهم أكدوا بأنه سيستمر في مواصلة واجبه العسكري علي أكمل وجه حتي وهو في منصبه هذا، لحين أن يتم تسريحه، وسيفي بخدمة وطنه بكامل مجهوده والتضحية لأجله.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى