fbpx
أخبار الكيبوب

فرقة Winner تحطم رقم قياسي للأسبوع الأول بألبومها الجديد Holiday

فرقة Winter أحد فرق الكيبوب الكورية رجعت وبقوة تلك المرة، حيث أنها قد أعلنت عن عودتها مؤخراً بألبومها المصغر الجديد تحت عنوان (Holiday)، وبعد الإصدار ومرور أسبوع واحدٍ فقط تمكنت من كسر أرقام قياسية شخصية، نُشاركها معكم خلال هذا التقرير.

قد يهمك: فرقة Winner ترجع بقوة مع الفيديو الموسيقي (I Love U)

فرقة Winner تحقق رقم قياسي جديد بمبيعات الأسبوع الألبوم مع ألبومها الجديد Holiday

أصدرت فرقة Winner في الأسبوع الماضي ألبومها المصغر الجديد تحت عنوان (Holiday)، حيث أنها كانت عودتهم الجماعية الأولى وذلك منذ عامين من دون مشاركة أي عمل جماعي وبالتحديد منذ أن تمكن كلاً من “كيم جينوو” و “لي سونغ هون” من الانتهاء من خدمتهما العسكرية.

في 15 من شهر يوليو لعام 2022 الجاري أعلن مخطط Hanteo بياناً رسمياً وضح من خلاله بأن فرقة Winner قد تمكنت من تحقق لقب أعلى مبيعات خلال الأسبوع الأول مع ألبومها الجديد Holiday.

حيث أوضحت الإحصائيات بأن ألبوم (Holiday) قد تمكن من أن يحقق 148,782 نُسخة مُباعة في أول أسبوعٍ من تاريخ إصداره وبالتحديد الفترة (من 8 إلى 14 يوليو)، وبذلك فلقد تمكنت من كسر رقمها السابق والذي كان مع ألبوم (Remember) حيث أنه قد تمكن من أن يحقق 103,014 وحدة مباعة في أسبوعه الأول من تاريخ الإصدار.

تهانينا لفرقة Winner ومرحباً بعودتهم، نأمل أن تكون قوية كباقي الفرق مؤخراً التي باتت تُحقق أرقاماً قياسية خيالية في وقت قصير للغاية.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى