fbpx
أخبار الكيبوب

جايهوب من BTS يُحطم أرقاماً قياسياً بآخر ألبوماته Jack In The Box

فرقة BTS هي واحدةٌ من أكبر فرق الكيبوب على الإطلاق، وذات صيت وشهرة في كافة أنحاء العالم، مرة أخرى نلاحظ تحقيق أعضاء الفريق أرقاماً قياسية وإنجازات في أعمالهم الفردية، حيث يظهر لنا اليوم الفنان “جايهوب” أحد أعضاء فرقة بي تي إس مُحطماً العديد من الأرقام القياسية على منصة Spotify وذلك عبر آخر ألبوماتها Jack In The Box نُغطي لكم الخبر بالكامل خلال هذا التقرير.

قد يهمك: جيمين من فرقة AOA سابقاً توقع عقداً مع وكالة جديدة

جايهوب BTS يحطم أرقاماً قياسية في سبوتيفاي

يعلم الجميع أن شعار “جايهوب” هو صُنع الإنجازات وكسر الأرقام القياسية، وهذا ما اعتدنا عليه منذ إنضمامه لفرقة BTS.

أعلن الفنان عن آخر ألبوماته مُنفرداً ألا وهو ألبوم (Jack In The Box) أحد الألبومات التي طال انتظارها من قبل المعجبين، وفور صدوره بادر على الفور بتحقيق عدداً كبيراً من الإنجازات، حيث أنه:

  • احتل المرتبة الثامنة في مُخطط Spotify العالمي للفنانين

ويُعد ذلك أعلى ترتيب قد تمكن فنان كيبوب من الوصول إليه بشكلٍ منفرد لأول مرة.

وبذلك يتمكن جايهوب هو وفرقته BTS من أن يكونا فناني الكيبوب الوحيدين الذين تمكنا من التصدر في مخطط سبوتيفاي العالمي وبالتحديد في أعلى 10 مراكز، وفي نفس الوقت لازال جايهوب يُعتبر ضمن أعلى 30 بمخطط سبوتيفاي للأغاني، حيث أنه يحتل المرتبة 28 كفنان منفرد.

ذلك الأمر الذي دفع Spotify للتحدث بشكلٍ رسمي عن هذا الإنجاز الرائع، حيث أنها شاركت الإخصائيات كالآتي:

تمكن جايهوب أحد أعضاء فرقة BTS مع ألبومه المنفرد الأخير تحت عنوان (Jack In The Box) والذي يتضمن 10 أغاني من تحقيق 19 مليون ونصف عملية استماع بالمنصة في (يومه الأول) فقط من إصداره، ليحتل بذلك المرتبة الثانية بعد ألبوم Proof لفرقة BTS.

تمكن الألبوم من أن يُحقق أرقاماً قياسية بكونه ألبوم كيبوب لفنان منفرد في تاريخ سبوتيفاي على الإطلاق، إذ أنه قد تمكن من أن يحقق ما يزيد على 60 مليون عملية استماع في اليوم الثاني له، وبالتالي فهو أسرع ألبوم كيبوب منفرد على الإطلاق، لازال مُحطماً أرقاماً قياسية جديدة.

تم ترسيم أغاني الألبوم العشرة ضمن مخطط سبوتيفاي العالمي

لازال جايهوب يصنع تاريخاً رهيباً مرة أخرى، تهانينا له ولازلنا نُتابعه في الأيام القادمة لرؤية الإنجازات الجديدة التي سيتمكن الألبوم من تحقيقها.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى