fbpx
أخبار الكيبوب

كبار فناني الكيبوب يتبرعون بأموال كثيرة لمساعدة متضرري الفيضانات في كوريا

بطبيعة كوننا بشر فيلزم علينا مساعدة الغير حتى نحظى بحياة اجتماعية رائعة جداً، بعد الأخبار السيئة مؤخراً في كوريا حول انتشار الفيضانات، نشهد حركة لطيفة من كبار فناني الكيبوب يقومون بالتبرع بأموال سخية للغاية بهدف مساعدة المتضررين من تلك الحادثة، نغطي لكم تفاصيل الخبر بالكامل خلال هذا المقال.

قد يهمك: BTS أعلى فنان عالمي مشاهدة في يوتيوب وڤي يكتسح سبوتيفاي

تبرع كبار فناني الكيباب بمبالغ سخية للأصحاب الضرر من حادثة فيضانات كوريا

أعلنت الأرصاد الجوية عن كون تلك الحادثة هي الأولى منذ مرور 80 عاماً على آخر مرة نزلت فيها الأمطار بغزارة في كوريا الجنوبية، إذ أنها قد غطت العديد من المناطق السكنية مما تسبب في إخلاء عشرات الالاف من السكان متسببة في إحداث الضرر بمنازلهم ومتاجرهم، بجانب حدوث الانهيارات الطينية.

بعد ذلك قامت جمعية Hope Bridge Korea لأعمال الإغاثة في كوريا بنشر بيان رسمي احتوي على أسماء المتبرعين، وكان من ضمنهم:

  • جينيونغ من فرقة Got7

حيث أنه تبرع بمبلغ 30 مليون وون أي ما يُعادل (23,035 دولار أمريكي) في سبيل مساعدة الضحايا واستخدامها لإصلاح مناطق المتضررين.

  • كيم جين وو من فرقة WINNER

قام بالمساهمة في عمليات المساعدة عبر التبرع بمبلغ 10 ملايين وون، أي ما يُعادل (7,678 دولار أمريكي)

  • سوزي وآيو

تبرعتا بمبلغ 100 مليون وون، أي ما يُعادل (76,783 دولار أمريكي)، بهدف مساعدة ضحايا الفيضانات وتسهيل عملية عودتهم لحياتهم السابقة بأسرع وقتٍ ممكن جراء التلف من الأمطار الغزيرة.

في حين أن وكالة WM لأعمال الترفيه قامت بنشر خبر وضحت من خلاله تبرع العضوة آرين من فرقة Oh My Girl بمبلغ 20 مليون وون للجميعة، وساهمت تلك الأنباء في منافسة باقي الفنانين حول التبرع، إذ تبرع الفنان “ساي” بمبلغ 100 مليون وون للصليب الأحمر الكوري، كما تبرع الفنان “سونغ يون” من فرقة WINNER بمبلغ 50 مليون وون.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى