fbpx
أخبار الكيبوب

بينيل BTOB يتوقف مؤقتاً لإصابة في كاحله وفرقة ONEUS تعود في سبتمبر

لا يُمكن أن تكون الحياة خالية من العثرات والعقبات الخارجة عن إرادتنا للتفكير قليلاً في أمورنا بشكلٍ دقيق، يتعرض الفنان الكبير بينيل من فرقة BTOB للإصابة في كاحله مما دفعه على إيقاف أنشطته مؤقتاً، وفي نفس الوقت أصدرت فرقة ONEUS بيانها الرسمي عن عودتها مع كافة فرق الكيبوب الأخرى في شهر سبتمبر المقبل.

قد يهمك: فرقة OneUs تُصدر ألبوم (Devil) كامل بأغنية رئيسية قوية بعنوان (No Diggity)

بينيل من فرقة BTOB يتعرض لإصابةٍ في كاحله ويوقف أنشطته مؤقتاً

بينيل من فرقة BTOB يتعرض لإصابةٍ في كاحله ويوقف أنشطته مؤقتاً 

قامت وكالة Cube لأعمال الترفيه بنشر بياناً رسمياً في 12 أغسطس وضحت من خلاله بأن العضو بانيال أحد أعضاء فرقة BTONN تعرض للإصابة في كاحله منذ يومين، كما أنه سيخض لإجراء عملية جراحية نظراً لتمزق وتر العرقوب في نهاية اليوم.

ثم تابعت بيانها قائلةً:

ولكي نضمن الشفاء العاجل له، أردنا إعلامكم بأنه سيتوقف مؤقتاً عن جميع أنشطته لحين التئام الكاحل

حيث أن الإصابة كانت مساء يوم 10 أغسطس، وتعرض للإصابة في كاحله أثناء ممارسة الرياضة، حيث أنه تم نقله للمستشفى للخضوع للفحص الشامل والعلاج الطارئ، والتي نتجت عنه إصابة بتمزق في وتر العرقوب، مع رؤية الأطباء حول إجراء العملية الجراحية، والتي تم تأجيلها حتى 12 أغسطس.

ثم تابعت الوكالة في بيانها بأن صحة الأعضاء هي أولويتها الأولى، لذلك سيظل الفنان في فترة راحته لحين التعافي الكاملة من الإصابة، مع التأكيد على حصوله على إجازة من كافة الأنشطة الفريدة والجماعية كذلك

فرقة ONEUS تؤكد عودتها في شهر سبتمبر

فرقة ONEUS تؤكد عودتها في شهر سبتمبر

يشهد شهر سبتمبر المقبل للعام الجاري 2022 عودات كثيرة لكبار وصغار فرق الكيبوب، وذلك بعدما لاحظنا مؤخراً هذا العام عودة عدة فرق موسيقية ساهمت في تحقيق ألقاباً وأرقاماً قياسية ولعل أبرزها كانت فرقة AESPA.

إذ ذكر أحد مصادر Xportsnews بأن فرقة الفتيان ONEUS تعمل على إصدار ألبومها الجديد في شهر سبتمبر المقبل، والذي تبعه مباشرة نشر وكالة RBW التصريح الآتي:

مرحباً، معكم وكالة RBW لأعمال الترفيه.

نعم! إن الكلام الذي ذُكر عن فرقة ONEUS صحيح، حيث أنها تستعد لإطلاق ألبومها الجديد بهدف العودة في شهر سبتمبر.

قوموا بمتابعتنا سنعلمكم بالتاريخ المُقرر للنشر مع تفاصيل أكثر حول الألبوم الجديد في الأيام القادمة

الجدير بالذكر أن ذلك الألبوم سيكون العودة القوية للفرقة بعد غيابٍ دام 4 أشهر وذلك منذ ألبومها السابع الذي تم إصداره في مايو 2022 تحت اسم TRICKSTER

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى