fbpx
الدراما الكورية

انضمام الفنانة “لي نا يون” من فرقة “April” في مناقشات طاقم مسلسل “Deluxe Taxi”

تشهد الفنانة “لي نا يون” أحد أعضاء فرقة “April” مناقشات في الوقت الحالي حتي يتمكنوا من تحديد أكثر الأدوار الملائمة لها، ويتوقف ذلك علي اختيارها للشخصية التي ترغب في تأدية دورها، تلك الشخصية التي ستجد نفسها أكثر تناغماً معها.

“لي نا يون” من “April” ستشارك في مسلسل “Deluxe Taxi”

تستند أحداث مسلسل (Deluxe Taxi) بُناء علي (ويبتون آخري)، ففي الحقيقة يحمل الاسم نفسها وهو الخدمة المتعلقة بسيارات الأجرة، ولكن هذه المرة غريبة وذلك من خلال كون سائقي سيارات الأجرة الفريدة يرغبون في الانتقام بالنيابة عن الركاب.

تم تأكيد خبر إجراء الفنان “لي جي هون” حديثاً ليتمكن من المشاركة في هذا المسلسل ولقد كانت المناقشة معه في دور (كيم دو كي)

لمن لا يعرف هذه الشخصية فهي عبارة عن سائق غامض من إحدي شركات سيارات الأجرة، ولكن للأسف تعرضت والدته للقتل.

في حين أن الفنانة “إيسوم” لازالت تُجري محادثاتها لتقوم بتمثيل دور “كانغ هانا” وهي عبارة عن محامية شغوفة جداً بعملها.

يبنما في 4 من شهر نوفمبر لهذا العام الجاري 2020، تم التأكيد من قبل موقع EDaily علي أنه قد تم اختيار (ناؤن) لتقوم بتمثيل شخصية (غو ايون).

بالنسبة لهذه الشخصية فهي تُطلق علي نفسها اسم (المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات)، في حين أن كافة الشخصيات الأخري في هذا المسلسل تعتقد بأنها (متسللة).

تعمل شخصية (غو ايون) مع العميل (كيم دو كي) وكلاهما جزءاً من شركة Rainbow Taxi الشركة المتخصصة في حل مشاكل البشر.

في حين أن شركة DSP Media لأعمال الترفيه قد قالت بأن الفنانة (ناؤن) لازالت تُفكر بإيجابية شديدة جداً حتي تتمكن من قبول الدور الذي ستنغمس خلالها أثناء تأديتها الشخصية في المسلسل الدرامي الجديد.

الفنانة (لي نا يون) هي أحد أعضاء فرقة (April) للموسيقي، تم ترسيمها في عام 2015، تقوم بالمشاركة من حين لآخر في بعض الأعمال الفنية السينمائية والدرامية بعيداً عن الأغاني.

من أعمالها:

  • المسلسل الشهير (A-Teen)
  • مسلسل (Hip Hop King – Nassna Street)
  • مسلسل (ExtraOrdinary You)
Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى