fbpx
أخبار الكيبوب

حديث “جونغكوك” من فرقة BTS عن مشاركته في إخراج فيديو كليب الأغنية القادمة

قام الفنان “جونغكوك” أحد أعضاء فرقة BTS بالكشف لكافة المتابعين والمعجبين عن دوره القادم ألا وهو:

  • عملية إخراج الفيديو كليب الموسيقي لأغنية فرقة BTS الجديدة التي سيتم طرحها عما قريب

وكان ذلك في تمام يوم 21 من شهر أكتوبر، إذ أنه قام بعمل بث مباشر علي قناته الرسمية علي اليوتيوب، والتي شارك خلاله الكثير من المقاطع الحماسية والقصص ووضع التحضير الحالي لهذه الأغنية.

ماذا قال “جونعوك” في حق أغنية فرقة BTS القادمة

قام “جونعوك” في بداية البث المباشر بالمناقشة مع الجماهير والمتابعين الأعزاء، من خلال الحديث عن تسريحة شعره، إذ أنه أخبرهم بأنه لم يكن مُجهّز لكي يقوم بأي بث مباشر في الأوقات الحالية، لذلك قام بربطه علي الفور.

قام الفنان أيضاً بذكر بعض المعلومات الخاصة بالألوبم الجديد (BE” Deluxe Editio”) والذي سيتم إصداره بالتحديد في يوم 20 المقبل من شهر نوفمبر لعام 2020 الجاري، كما أنه أعلن في البث المباشر عن دوره في هذا الألبوم من خلال:

  • مشاركته في إخراج وتصوير مقاطع الفيديو كليب ليكون (المخرج الجديد)

وفيما يلي النص الذي قاله بالتحديد خلال البث المباشر:

كنت أتحدث مع المخرج عن هذا الأمر ومدي كونه عملاً شاقاً، إذ أنني:

  • قمت بتحرير الفيديو عبر برنامج خاص (كنت سأعطيه للمخرج الرئيسي، لكن الوقت لم يداهمنا للإزدحام الكثير)

ونظراً للإزدحام الذي يكون متواجداً خلال هذا الوقت فإنه يلزم علي أن أقوم ببذل الجهد الذي أستطيع القيام به حتي أتمكن من أن أكون (مخرج حقيقي)، وللأسف هذا هو الأمر الذي يُشعرني بالحزن لتقصيري فيه

وأكمل الفنان “جونغوك” حديثه مع المتابعين، قائلاً بأمه شعرة بمتعة كبيرة جداً في عملية تصوير الأغنية كفيديو كليب، إذ أنه كان جاداً جداً لدرجة أنه لم يعتقد بأنه مخرج حينها! لكنه كان قادراً علي أن يتصور المواقع والأحداث بمتعة كبيرة.

كما أنه اشتكي من كونه خجولاً بعض الشئ وبالأخص عندما يتعلق الأمر بالإخراج الموسيقي، وتابع قائلاً بأنه لازال أمامه الكثير من الأشياء التي يلزم عليها تعلمها في الوقت الحالي، لهذا فإنه لن يمكنه تقديم أي عمل فني باحترافية عالية مقارنةً بباقي المخرجين الآخرين، ولكنه وعدهم بأنه سيبذل قصاري جهده مدي واتته الفرصة لأنه لديه رفبة في تصوير الفيديوهات الموسيقية مع أعضاء فرقته.

لقد كنت سعيداً جداً بعد اكتمال الحفل الإفتراضية التي تمت عبر الإنترنت مؤخراً، ألا وهي حفلة:

  • BTS MAP OF THE SOUL ON: E

تلك التي تمت يومي 10 والـ 11 من أكتوبر، فبالرغم من الصعوبات التي واجهناها في الأمر، إلا أننا تمكنا من المراقبة فقط بشأن الصوت لنري هل يصل للمتابعين بالشكل الجيد أثناء تقديمنا للأداء أم لا.

شعرت كثيراً بالفرح والبهجة لامتلاكي هذه الفرصة (فرصة الأداء) عبر الإنترنت في الظروف الحالية، ولكنني شاكرٌ جداً لهذه التقنيات الأكثر من رائعة.

Advertisement
زر الذهاب إلى الأعلى